• ×
الجمعة 10 شوال 1445

اليوم ... بدء القبول ببرنامج البكالوريوس بالتدريب التقني

اليوم ... بدء القبول ببرنامج البكالوريوس بالتدريب التقني
بواسطة fahadalawad 20-08-1434 04:43 صباحاً 361 زيارات
ثقة ـ الرياض : أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن فتح باب القبول والتسجيل في برنامج البكالوريوس في 3 كليات تقنية بكل من الرياض والدمام وجدة، وذلك اعتبارًا من اليوم السبت وحتى 2/9/1434هـ عبر البوابة الإلكترونية للمؤسسة (www.tvtc.gov.sa)، وسيتم تنفيذ برنامج البكالوريوس في الكليات الثلاث للفصل التدريبي الأول من العام التدريبي المقبل.
ويشمل القبول في الكلية التقنية بالرياض أقسام التقنية الكهربائية، المحركات والمركبات، التقنية الميكانيكية تخصصي التبريد والتكييف والإنتاج، التقنية الكيميائية تخصص إنتاج، التقنية المدنية والمعمارية تخصص التشييد، تقنية المساحة، التقنية الإلكترونية تخصص الإلكترونيات الصناعية والتحكم.
ويشمل في الكلية التقنية بجدة التقنية الكهربائية، المحركات والمركبات، التقنية الميكانيكية تخصص التبريد والتكييف، والتقنية الميكانيكية تخصص الإنتاج.
وأما في الكلية التقنية بالدمام فيشمل التقنية الكهربائية، التقنية الميكانيكية تخصص الإنتاج، والتقنية الإلكترونية تخصص الإلكترونيات الصناعية والتحكم، وسوف يتم افتتاح باقي التخصصات التقنية حال الانتهاء من الخطط التدريبية والتي تعمل عليها اللجان التخصصية حاليًا.