• ×
الثلاثاء 14 شوال 1445

سفارة المملكة في الأردن: لا صحة لمقتل العنزي

سفارة المملكة في الأردن: لا صحة لمقتل العنزي
بواسطة fahadalawad 21-08-1434 05:55 صباحاً 374 زيارات
ثقة ـ متابعات : نفى نائب السفير السعودي لدى الأردن الدكتور حمد الهاجري,ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي عن مقتل مواطن سعودي يدعى محمد سلمان العنزي على طريق الأزرق في الأردن بسكين «لا صحة له».
وكانت بعض مواقع التواصل قد نشرت أنه عثر على جثة المواطن العنزي على الطريق المؤدي إلى العاصمة الأردنية بعد اتصال هاتفي تلقته الجهات الأمنية من أحد أقاربه أبلغ فيه بأن هناك عصابة استوقفتهما بعدما أطلقت النار على سيارتهما مما أجبرهما على الوقوف حيث تم مصادرة جميع أموالهما وهواتفهما وجميع ما يحملان من أوراق ثبوتية وجوازي سفرهما.
وأكد الهاجري عدم صحة الخبر المنقول وأنه تم التأكد من ذلك بالرجوع إلى جميع المراكز الأمنية من محافظة الأزرق إلى العاصمة عمان وجميعها نفت تسجيل مثل هذه الواقعة.
ونفى مصدر مسؤول بالأمن العام الأردني صحة هذه الرسالة وأنه تم الرجوع إلى مراكز البحث الجنائي ومراكز البادية وتبين أنه لا صحة للموضوع.
واعتبر أن هذه من القصص التي يتم اختراعها وتعتبر من الإشاعات التي يطلقها أشخاص مجهولون لأهداف خاصة بهم، ودعا الإعلام إلى ضرورة التأكد والتثبت من قبل الجهات المسؤولة قبل المساعدة على نشر هذه الإشاعات من غير قصد.
وفي السياق ذكر مصدر مسؤول بسفارة المملكة لدى الأردن سقوط فتاة سعودية من الدور الثاني أمس الأول في محافظة الأزرق وأنها بخير الآن وأن حادث السقوط عرضي ولا توجد شبهة جنائية.