• ×
الخميس 16 شوال 1445

25 فريق تطوعي قدموا خدماتهم لـ 30 ألف مستفيد

برنامج رمضاني يُفعل طاقات الشباب لخدمة المُجتمع والمساهمة في بناءه

برنامج رمضاني يُفعل طاقات الشباب لخدمة المُجتمع والمساهمة في بناءه
بواسطة fahadalawad 22-08-1434 05:04 مساءً 622 زيارات
ثقة : جدة شارك 25 فريقاً تطوعياً في تقديم خدمات لأكثر من 30 ألف مستفيد خلال مشاركتهم في البرنامج الرمضاني "سفراء الحب" والذي يهدف لتفعيل طاقات الشباب لخدمة المُجتمع المدني والمساهمة في بناءه .

وأوضح الشاب عبدالله السليمان إمام وخطيب جامع النقاء بجدة بأن البرنامج الذي يقدمه يهدف لنشر مفاهيم الحب في المجتمع من خلال أول مسابقة تلفزيونية في العمل التطوعي بالعالم العربي رصدت لها جوائز بقيمة تفوق ١٠٠ ألف ريال لأفضل الأعمال التطوعية التي تُقدم في بناء المجتمع المدني، مبيناً بأن البرنامج شهد مشاركة 600 متطوع قدموا خدمات تطوعية في حلقات البرنامج الثلاثون .

وأضاف السليمان: هدفي من البرنامج إحداث نهضة في العالم العربي في فلسفة العمل التطوعي، وتحفيز الشباب بالمشاركة فيه، مبيناً بأن البرنامج سيستعرض أفضل المبادرات التطوعية في المملكة العربية السعودية وتركيا واليمن ومصر .

ومن المقرر أن يُعرض البرنامج هذا العام عبر خمس قنوات فضائية، ويتميز البرنامج بمشاركة ألمع نجوم الشاشة في العالم العربي من الدعاة ومجموعة من رجال المال والأعمال .

يشار إلى أن الموسم الأول من برنامج "سفراء الحب" حقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه في رمضان الماضي وحظيت حلقاته بمشاهدات عالية مما دعا عدد من القنوات للتشارك في بثه حيث يعرض على قناة "الرسالة" الفضائية كعرض أول من ثم قناة "فور شباب" ١،٢ وقناة "دليل" وعدد من القنوات الفضائية .