• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

"زادنا خير".. سوق نسائي رمضاني بجدة

"زادنا خير".. سوق نسائي رمضاني بجدة
بواسطة fahadalawad 22-08-1434 05:38 مساءً 650 زيارات
ثقة : جدة نظم القسم النسائي بالجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة السوق الرمضاني بعنوان " زادنا خير " وسط حضور بلغ 480 سيدة .

وشهد السوق تعاون ومشاركة من الشركات الوطنية ورجال الأعمال الذين ساهموا بالمنتجات الغذائية إلى جانب المنتجات اليدوية للأسر المنتجة والطبق الخيري ، ونجحت الجمعية في تلبية احتياجات الأسر استعداداً لشهر رمضان المبارك .

وأوضح المهندس سلمان الشمراني المدير العام للجمعية أن الجمعية أقامت السوق الرمضاني بهدف دعم مشاريعها الاجتماعية والإنسانية المتنوعة التي تعتمد فيها على التبرعات والزكاة بصفة رئيسية وبشكل مباشر، مبيناً بأن إقامة السوق قبيل شهر رمضان المبارك يأتي كمورد لتحقيق أهداف الجمعية المتمثلة في تيسير الزواج وتأسيس الحياة الزوجية المستقرة إلى جانب تفعيل الشراكات الفعالة .

وأبان الشمراني أن الجمعية هدفت لتوظيف المعارض والأسواق الخيرية من منطلق خدمة المجتمع إلى جانب تسليط الضوء على المساهمات الخيرية للقطاع الخاص ورجال الأعمال ، وتشجيع المشاركات على العمل الخيري والتطوعي فضلاً عن التعريف بالجمعية وأنشطتها وبرامجها مشيراً الى أن السوق تضمن العديد من المعروضات التي يحتاج إليها المتسوقون قبل شهر رمضان المبارك .