• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

رجال الأعمال يعبرون عن شكرهم لخادم الحرمين على تمديد حملة تصحيح أوضاع العمالة

رجال الأعمال يعبرون عن شكرهم لخادم الحرمين على تمديد حملة تصحيح أوضاع العمالة
بواسطة fahadalawad 24-08-1434 05:58 صباحاً 571 زيارات
ثقة ـ متابعات :  نوه عدد من رجال الاعمال بتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله بتمديد حملة تصحيح اوضاع العمالة إلى نهاية العام الهجري الجاري.

وقالوا ان تمديد المهلة يعد فرصة مهمة يجب ان تستغل على أكمل وجه وبما يحقق الفائدة لقطاع الاعمال ولسوق العمل.

ورفع رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض الدكتور عبدالرحمن الزامل باسم قطاع الأعمال بالرياض شكره إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي بالتمديد.

وأكد أن هذا التمديد الاستثنائي يؤكد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على التعامل بمرونة مع أوضاع المخالفين ومنحهم الفرصة الكافية لتصحيح أوضاعهم، وبما يضمن بإذن الله الاستفادة من الأيدي العاملة المتواجدة على أرض المملكة وبشكل نظامي.

وقال عضو مجلس إدارة غرفة الرياض رئيس لجنة المقاولين فهد الحمادي ان تمديد المهلة يعد فرصة مهمة يجب ان تستغل على أكمل وجه وبما يحقق الفائدة لقطاع الاعمال ولسوق العمل.

ودعا الحمادي جميع الشركات والمؤسسات إلى انتهاز هذه الفرصة لتعديل أوضاع عمالتها وتحقيق اعلى درجات الاستفادة لما لذلك من ايجابيات على سوق العمل ومستقبل كافة القطاعات التجارية والصناعية والخدمية.

من جهته قال صالح الجديعي مدير عام مجموعة الجديعي التجارية أن الأمر السامي الكريم بتمديد مهلة تصحيح أوضاع مخالفي نظام الإقامة في البلاد له مدلولات إنسانية كبيرة وسامية، كما أنه قرار حكيم له نتائجه الايجابية على شركات ومؤسسات القطاع الخاص.

وشدد الجديعي على أن تمديد مهلة التصحيح سيمكن القطاع الخاص من الاستفادة من العمالة التي ستصحح وضعها القانوني، وذلك باستقطاب القدرات المهنية منهم، مما سيكفيها عن الاستقدام، كما أنه سيجعل العمالة المقيمة في وضع قانوني سليم، يمكنها من العمل الشريف، والإقامة في البلاد بطريقة مشروعة.