• ×
الخميس 16 شوال 1445

استعداداً للمهرجان الخليجي في الكويت

براعم الأخضر تحت 12 سنة يواصلون تدريباتهم في معسكر الرياض

براعم الأخضر تحت 12 سنة يواصلون تدريباتهم في معسكر الرياض
بواسطة fahadalawad 26-02-1433 08:40 مساءً 523 زيارات
ثقة : الرياض واصل لاعبو المنتخب السعودي للبراعم لكرة القدم تحت 12 سنة تمارينهم خلال معسكرهم الداخلي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض وذلك في إطار إعدادهم للمشاركة في مهرجان مجلس التعاون الخليجي للبراعم الذي سيقام في دولة الكويت خلال شهر مارس المقبل .

وأجرى اللاعبين يوم أمس حصتين تدريبيتين كانت الأولى في تمام الساعة الثامنة صباحاً كثف خلالها الجهاز الفني بقيادة المدرب فهد الرديعان التدريبات اللياقية لرفع المعدل اللياقي وكذلك تمارين مهارية تركزت على طريقة اللعب الجماعي في المساحات الصغيرة.

وفي التدريبات المسائية ركز المدرب فهد الرديعان على الجوانب التكتيكية حيث قسم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات و أجرى مناورة طبق من خلالها عدد من الجمل التكتيكية في مقدمتها طريقة الاحتفاظ بالكرة وتسليمها بالشكل الصحيح .

ولم يشارك في تدريبات الأمس اللاعب نواف الفره لتعرضه لكدمة في عضلة الساق وكذلك زميله تركي الحربي بسبب إصابته في العضلة الضامة.

وسيخوض المنتخب عصر يوم غد السبت لقاء ودي أمام فريق براعم نادي النصر على الملعب الرديف بإستاد الأمير فيصل بن فهد .

من جهته امتدح مدرب المنتخب فهد الرديعان المعسكر الحالي وقال :" هدفنا خلال هذا المعسكر التعرف على إمكانيات اللاعبين من الناحية الفنية وتعويدهم على أجواء المعسكرات قبل المشاركة في المهرجان الخليجي بالكويت حيث يعتبر هذا المعسكر هو الأول في مرحلة الإعداد وحرصنا على تثقيفهم في بعض الجوانب الفنية من خلال إعطاءهم بعض المهارات التي تساهم في تطوير مواهبهم وكذلك من الناحية الصحية بتوجيه بعض النصائح والإرشادات من الناحية الغذائية تساعدهم على التكوين البدني السليم والتعامل الاحترافي في المستقبل".