• ×
الخميس 16 شوال 1445

غرفة الرياض تطرح 501 وظيفة للشباب في القطاع الخاص

غرفة الرياض تطرح 501 وظيفة للشباب في القطاع الخاص
بواسطة fahadalawad 10-09-1434 02:19 مساءً 529 زيارات
ثقة ـ الرياض : أعلن مركز التوظيف في "غرفة الرياض" عن طرح 501 وظيفة للشباب من الجنسين للعمل في عدد من المجالات بالقطاع الخاص، مشيراً إلى أن المقابلات الخاصة بهذه الفرص ستستمر خلال الفترة من 18 إلى 22 من يوليو الجاري.

وستُجرى المقابلات في مقر شركة "المجال فور قروب" اعتباراً من بعد ظهر اليوم الخميس الموافق 18 يوليو، وستبدأ المقابلات الشخصية الخاصة بشغل مائة وظيفة في مجالات: "مشرف تغذية، سائق، حامل أموال ورجال أمن" للحاصلين على الابتدائية أو ما فوقها، ثم يشهد اليوم نفسه إجراء المقابلات الشخصية لشغل 80 وظيفة في مجالات: "صيادلة، مبرمجو حاسب آلي، فنيو حاسب آلي، سنترال ورجال أمن وسلامة" للحاصلين على المتوسطة أو ما فوقها، وذلك للعمل في شركة المنتجات الطبية والتجميلية.

وخلال يوم 18 يوليو تُجرى كذلك المقابلات الشخصية لشغل أربع وظائف في مجالات: "موظف استقبال وسكرتارية" للحاصلين على الثانوية أو ما فوقها، للعمل في شركة "فرص للاستثمار والتطوير العقاري" وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر.

أما يوم الجمعة 19 يوليو فسيشهد إجراء المقابلات الخاصة بشغل 10 وظائف في "مجموعة باشة الطبية" في مجالات: "مبيعات، مهندس أجهزة طبية، فني أجهزة، إخصائي باطنية وإخصائي نطق وتخاطب" للحاصلين على الدبلوم أو ما فوقه، وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر.

وفي اليوم نفسه تُجرى المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 47 وظيفة في مقر "الشركة الوطنية لصناعة الأثاث" في مجالات: "نجارون، مشرفو إنتاج، كهربائيون وحراس أمن"، ولا يشترط المؤهل، كما يشهد اليوم ذاته بمقر شركة "وادي السيليكا لتقنية الناتو" بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 30 وظيفة في مجالات: "سكرتارية، منسقون، فنيون، مبيعات وتسويق" للحاصلين على المتوسطة أو ما فوقها.

وفي يوم السبت 20 يوليو تُجرى المقابلات الشخصية بمقر "شركة تأجير الآلات وتجارة السيارات" بعد الظهر لشغل 50 وظيفة للحاصلين على الثانوية أو ما فوقها في مجالات: "مبيعات، باحث ميداني، محصل، وكلاء شرعيون، مراسل، مراجع داخلي، مشرف مبيعات وخدمات عملاء"، كما يشهد اليوم نفسه إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 20 وظيفة في مجال "رجال أمن وسلامة" للحاصلين على المتوسطة أو ما فوقها للعمل في شركة "أمنكو للحراسات الأمنية" وستكون المقابلات بمقر "الغرفة" بعد الظهر.

ويشهد يوم السبت في مقر "دار الرياض للاستشارات الهندسية" بعد الظهر، إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل خمس وظائف في مجالات: "إداري، استقبال وسائق" للحاصلين على الثانوية أو ما فوقها، كما تُجرى في اليوم نفسه بمقر شركة "مجموعة نجمة المدائن" بعد الظهر المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 25 وظيفة في مجالات: "مدير تسويق، مدير عام، مدير تطوير، مدير ممتلكات، مهندس مدني، مدير إنتاج، مسؤول تسويق، مشرف مجمع، مشرف معارض ومعقب" للحاصلين على الثانوية أو ما فوقها.

وفي يوم الأحد 21 يوليو تُجرى المقابلات الشخصية لشغل 40 وظيفة في شركة "عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية"، وذلك بمقر "الغرفة" بعد الظهر للحاصلين على الابتدائية أو ما فوقها في مجالات: "مقدمو خدمة، استقبال وخدمة عملاء"، كما تُجرى في اليوم نفسه بعد الظهر المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 14 وظيفة في مجال: "محصل" للحاصلين على الثانوية أو ما فوقها للعمل في شركة "خبراء التنفيذ" وستكون المقابلات بمقر الشركة.

ويشهد اليوم نفسه بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 30 وظيفة في مجالات: "موظفو استقبال، خدمة عملاء ومدير مالي" للحاصلين على الثانوية أو ما فوقها للعمل في شركة "وسيلة لوكالة التأمين" وستكون المقابلات بمقر الشركة.

وفي يوم الاثنين 22 يوليو ستُجرى المقابلات الشخصية لشغل 20 وظيفة في شركة "أسواق كارفور" وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر للحاصلين على المتوسطة أو وما فوقها للعمل في مجاليْ "كاشير ومصففي أرفف"، كما يشهد اليوم نفسه بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 26 وظيفة في مجالات: "محاسبون، بائع معرض، استقبال وأمين مستودع" للحاصلين على الثانوية أو ما فوقها للعمل في شركة "مفروشات المطلق"، وستكون المقابلات بمقر الغرفة.