• ×
الأربعاء 8 شوال 1445

مدير تعليم المدينة يعتمد حركة توجيه 357 من المساعدين والمساعدات الإداريين

مدير تعليم المدينة يعتمد حركة توجيه 357 من المساعدين والمساعدات الإداريين
بواسطة fahadalawad 11-09-1434 05:14 مساءً 459 زيارات
ثقة ـ المدينة المنورة : اعتمد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنوّرة ناصر بن عبد الله العبدالكريم، أمس الخميس، حركة توجيه المساعدين الإداريين والمساعدات الإداريات المنقولين، للمنطقة بالحركة الخارجية لهذا العام 1434 هـ، والبالغ عددهم 111 مساعداً إدارياً، و246 مساعدة إدارية.

وأوضح رئيس قسم التوظيف بالإدارة خالد المخلفي، أنه تقدم للحركة هذا العام عدد 357 مساعداً ومساعدة إدارياً وإدارية، تمت مفاضلتهم على مجموعة النقاط الواردة في قرار نقلهم من الوزارة، وبناءً عليه فقد تم توجيههم لمدارس الاحتياج بناءً على رغباتهم، ووفقاً للاحتياج والاستحقاق.

وأشار "المخلفي" إلى أن الإدارة ومن باب التيسير على المنقولين والمنقولات، أتاحت إمكانية طباعة خطاب التوجيه من موقع الإدارة مباشرة والتوجّه به إلى المدارس أو الإدارات الموجهين إليها دون الحاجة إلى مراجعة إدارة شؤون الموظفين بالإدارة، متمنياً للجميع التوفيق والفلاح في أماكن عملهم الموجهين إليها.

ورفع مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنوّرة ناصر بن عبد الله العبدالكريم، بالغ شكره وامتنانه إلى منسوبي شؤون الموظفين وأعضاء لجنة الحركة كافةً، على جهودهم الكبيرة التي بذلوها خلال ثلاثة أسابيع متواصلة في سبيل تحقيق رغبات المتقدمين والمتقدمات لها.

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الحركة وطباعة خطاب التوجيه من خلال الرابط التالي: madinaedu.sa/madinagirlsedu