• ×
الخميس 9 شوال 1445

بجوائز تتخطى الـ 6 آلاف ريال

"مجلس شباب الجوف" يطلق مسابقات الإعلام الجديد

"مجلس شباب الجوف" يطلق مسابقات الإعلام الجديد
بواسطة fahadalawad 12-09-1434 04:48 صباحاً 919 زيارات
ثقة : الجوف تزامناً مع شهر رمضان المبارك أقام مجلس شباب منطقة الجوف , ممثلاً بلجنة الإعلام و العلاقات العامة مسابقات الإعلام الجديد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و "انستقرام" , و رصد جوائز بمبالغ تتخطى الـ 6 آلاف ريال .

المسابقة الأولى أعلنت عنها لجنة الإعلام عبر الحساب الرسمي للمجلس ببرنامج التواصل الاجتماعي " انستقرام " , وهي عبارة عن إعادة نشر لإعلان عن حساب المجلس , و تأخذ قرعة بعد فترة معينة للحسابات التي قامت بنشر الصورة , و رصدت جائزة " آي باد ميني " للفائز .

كما أعلنت اللجنة بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن سؤال في الفيديو التعريفي لمجلس شباب الجوف و رصدت له جائزة "جهاز بلاك بيري" , و حددت موعداً لنهاية استقبال الأجوبة .

و أكد مهند العوينان , رئيس لجنة الإعلام و العلاقات العامة بالمجلس, أن المسابقات الرمضانية ستبدأ بعد انتهاء المسابقتين الترويجيتين , و ستشمل مسابقة "رمضان يا خير الشهور" ببرنامج التواصل الاجتماعي "انستقرام" للصور الدينية, ورصد للمركز الأول في المسابقة جهاز آي فون و جهاز جالكسي s4 و جهاز بلاك بيري , بالإضافة إلى مسابقات ثقافية و دينية يومياً من خلال موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" .

وفاز بجائزة الحملة الترويجية لحساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي في اجابة سؤال " كم مرة ذُكرت كلمة الجوف في الفيديو التعريفي لمجس شباب الجوف ؟ و رصد لها جهاز بلاك بيري الشاب : أحمد الجباب بهدف دعوة الشباب للاطلاع على الفيديو التعريفي للمجلس و معرفه الهيكلة التنظيمية لمجلس الشباب , و الرؤية و الرسالة للمجلس , بالإضافة إلى مهام اللجان .

فيما حصد الجائزة الثانية " جهاز آي باد" الشاب : عادل الرويلي في برنامج التواصل الاجتماعي انستقرام , و التي كانت تهدف إلى التعريف على حساب المجلس بالبرنامج .