• ×
الخميس 16 شوال 1445

الهلال يواجه نظيره السوداني ودياً.. ويحتفي بالمتفوقين والمتفوقات

الهلال يواجه نظيره السوداني ودياً.. ويحتفي بالمتفوقين والمتفوقات
بواسطة fahadalawad 12-09-1434 06:12 صباحاً 457 زيارات
ثقة ـ متابعات : تلقت إدارة الهلال موافقة نظيرتها الهلال السوداني لخوض مباراة ودية في الرياض في التاسع عشر من شهر رمضان المقبل على أن تغادر بعثة الفريق الى الامارات في اليوم التالي للمشاركة في بطولة العين الودية التي ستبدأ في 21 رمضان الحالي وتستمر حتى 28 من الشهر ذاته، بمشاركة العين الإماراتي وكاظمة الكويتي والرفاع البحريني.

واستبعد الهلال مواجهة ناد أوروبي منتصف شهر اغسطس المقبل لارتباط الأندية في الدوريات الأوروبية ويجري التنسيق حاليا مع أحد الأندية العربية لمواجهتها وديا في ال13 من شهر اغسطس المقبل قبل انطلاق منافسات الدوري السعودي للموسم المقبل.

من جهة ثانية تعود تدريبات الهلال عند الساعة 10:30 من مساء اليوم بعد أن منح مدير الجهاز الفني سامي الجابر اللاعبين راحة يومي الخميس الجمعة، وستكون الربع ساعة الأولى من التدريب مفتوحة لوسائل الإعلام لتصويره، قبل الانتقال للمقاعد المخصصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية المقروءة والمرئية في مدرجات الدرجة الأولى الجنوبية.

من جهة ثانية سمحت إدارة الهلال للمهاجم ياسر القحطاني بالمشاركة مساء اليوم (السبت) في المباراة الخيرية التي ستجمع الاتحاد والأهلي والتي سيذهب ريعها لصالح أسرة لاعب المنتخب السعودي ونادي الاتحاد والأهلي سابقاً الراحل محمد الخليوي رحمه الله.

من جهة أخرى أقيم أول من أمس (الخميس) بحضور رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد حفل تكريم المتفوقين والمتفوقات لعام 1434ه، من أبناء وبنات الأسر المنتسبة لجمعية البر الخيرية بالعريجاء على المسرح الثقافي بنادي الهلال في إطار تفعيل دور النادي المجتمعي، ومشاركة أطياف المجتمع كافة.