• ×
الخميس 16 شوال 1445

متعة وإثارة وثمانية أهداف في أمسية الوفاء لتكريم الخليوي

متعة وإثارة وثمانية أهداف في أمسية الوفاء لتكريم الخليوي
بواسطة fahadalawad 13-09-1434 07:17 صباحاً 402 زيارات
ثقة ـ متابعات : برهن الوسط الرياضي على الترابط العميق الذي يجمعهم في أمسية الوفاء للراحل محمد الخليوي للحضور المميز للنجوم الكبار « أحمد جميل وسعيد العويران ويوسف الثنيان وعبد الله صالح و حمزة صالح ومحمد الدعيع ومحمد نور وحسين عبد الغني وخالد قهوجي وحمزة أدريس ومناف أبو شقير وصالح الصقري
وعبد الله سليمان وباسم اليامي وأسامة المولد ومحمد الصحفي وفهد الخطيب وطارق المولد وخالد الشنيف ونواف التمياط وياسر القحطاني وأحمد الدوخي وأحمد خريش ومحمد دغريري والمغربي أحمد بهجا والمصري عصام الحضري والاماراتي عمر عبد الرحمن «عموري» والقطري ماجد محمد وغيرهم من النجوم الذين حرصوا على المشاركة في تكريم الراحل محمد الخليوي في أمسية كروية جميلة.
وقد أمتعوا الحضور بلمساتهم التي أعادت الذاكرة لمستوياتهم الكبيرة وعندما كان استاذ الدفاع محمد الخليوي يتلألأ معهم إخلاصاً لشعار الوطن والاتحاد والأهلي وبدأت ركلة البداية عن طريق ابني الفقيد صالح وعبد المحسن وقد لاقى ذلك تفاعلاً كبيراً من قبل الحضور. وشهدت المباراة التكريميه الإثارة والمتعة وحضرت ثمانية أهداف لكل من الفريقين سجلت جميعها في الشوط الأول من المباراة حيث سجل للاتحاد سعيد العويران و أحمد بهجا وحمزة أدريس وعمر عبد الرحمن عموري فيما سجل للأهلي ماجد محمد هدفين و حسين عبد الغني وأسامة المولد. وفي الشوط الثاني من المباراة شارك الفريقان بالفريق الأولمبي وتواصلت الإثارة بين الفريقين الا أنها انتهت دون أن تسفر عن أي هدف. وخلال الشوطين قُدم فاصل استعراضي من خلال ركلات جزائية من قبل الجماهير في مرمى الحارس المصري عصام الحضري. فيما كرم الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل أسرة الفريق سلمها نيابة عنه الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي وذلك خلال شوطي المباراة.