• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

وزارة الثقافة والاعلام توافق على طلب جمعية الإعلام الإلكتروني بتمديد فترة التصحيح

حجب الصحف الإلكترونية غير المرخصة العام المقبل

حجب الصحف الإلكترونية غير المرخصة العام المقبل
بواسطة fahadalawad 17-09-1434 02:06 مساءً 745 زيارات
ثقة : الرياض  أوضح رئيس الجمعية السعودية للإعلام الإلكتروني الأستاذ محمد بن عواد الشقاء أن وزارة الثقافة والإعلام وافقت على طلب الجمعية السعودية للإعلام الإلكتروني بتمديد فترة تصحيح أوضاع الصحف الإلكترونية التي تعمل من دون ترخيص إلى شهر محرم العام المقبل 1435هـ بدلاً من شهر شوال المقبل وذلك للحيلولة دون حجبها .

وأبان الأستاذ محمد الشقاء ، أن الجمعية تقدمت بطلبها رغبة في أن تتاح الفرصة لأكبر قدر ممكن من الصحف الإلكترونية غير المرخصة ؛ للمراجعة وتصحيح وضعها خلال الفترة المقبلة مهيباً بجميع المواقع التي تمارس العمل الإعلامي الإلكتروني إلى سرعة التقدم لوزارة الثقافة والإعلام للحصول على تصريح بذلك .

وقدم رئيس الجمعية السعودية للإعلام الإلكتروني باسمه وباسم جميع العاملين في الإعلام والنشر الإلكتروني الشكر والتقدير لمعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجه ومعالي نائبه على وقفاتهم ودعمهم الدائم للإعلام الإلكتروني وسعيهم الدؤوب على تطويره وتقدمه ليكون على قدر كبير من المسؤولية ويحقق أهدافه على أكمل وجه .

وتنص اللائحة التنظيمية لنشاط النشر الإلكتروني بالمملكة ، على حجب الصحف غير المرخصة حيث منحت وزارة الثقافة والإعلام فرصة سابقة للصحف الإلكترونية والمواقع الإخبارية وخدمات البث مهلة لتصحيح أوضاعها .