• ×
الخميس 18 رمضان 1445

خادم الحرمين يزود المراكز الإسلامية ومكاتب الدعوة بـ " 250 " الف نسخة من المصحف الشريف

خادم الحرمين يزود  المراكز الإسلامية ومكاتب الدعوة بـ " 250 " الف نسخة من المصحف الشريف
بواسطة fahadalawad 17-09-1434 02:44 مساءً 888 زيارات
ثقة : الرياض  أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بتزويد المراكز الإسلامية ومكاتب الدعوة في الخارج التابعة لوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بما مجموعه (000ر250) نسخة من المصحف الشريف إصدار مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة .

أوضح ذلك معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد المشرف العام على المجمع الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ ، مبيناً أن الأمر الكريم تضمن كذلك توجيه الخطوط الجوية العربية السعودية بشحن المصاحف على متن طيرانها وتسليمها للقائمين على تلك المراكز والمكاتب عن طريق سفارات المملكة في البلدان المعنية .

ورفع معاليه أجزل الشكر ،وأعظم الامتنان لخادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ لتواصل اهتمامه بتوفير المصحف الشريف في المراكز والمكاتب الدعوية والإرشادية ولتكون متاحة لجميع المسلمين في أرجاء المعمورة من خلال تلك المراكز والمكاتب .

وأشاد بما يوليه خادم الحرمين الشريفين ، وسمو ولي عهده ، وسمو النائب الثاني ـ أيدهم الله ـ من عناية واهتمام، ودعم متواصل لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة ، وتوفير جميع الإمكانات التي يحتاجها ، حتى يؤدي رسالته المنوطة به على أكمل وجه .. مشيراً إلى أن الوزارة بادرت بتنفيذ الأمر السامي الكريم وتنفيذ ما جاء فيه .

ونوه معاليه بما تحظى به الوزارة بمختلف قطاعاتها في داخل المملكة وخارجها من عناية ، واهتمام ، ورعاية من ولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ ، مبيناً أن أمر خادم الحرمين الشريفين يجيء انطلاقاً من رسالة المملكة العربية السعودية بقيادته - أيده الله - في مجال الدعوة إلى الله ، ونشر الوعي الإسلامي داخل المملكة وخارجها ، وهي رسالة التزمت بها منذ نشأتها ، وقيامها ؛ إذ اعتنت هذه الدولة ـ رعاها الله ـ بشرع الله ، والعمل به ، والدعوة إليه ، وبذل كل ما هو غال ونفيس في سبيل تحقيق ذلك آخذة على عاتقها خدمة الإسلام والمسلمين في كل مكان .