• ×
السبت 11 شوال 1445

منتخب تحت 12 سنة تعادل مع براعم النصر

انطلاق معسكر أخضر البراعم تحت 14 سنة اليوم في جدة

  انطلاق معسكر أخضر البراعم تحت 14 سنة اليوم في جدة
بواسطة fahadalawad 27-02-1433 11:33 مساءً 511 زيارات
ثقة : الرياض انطلق اليوم المعسكر الإعدادي لمنتخب المملكة للبراعم لكرة القدم تحت 14 سنة بمحافظة جدة في إطار إعداده للمشاركة في مهرجان كرة القدم الآسيوي 2012م للبراعم تحت 14سنة لغرب آسيا الذي سيقام بدولة قطر خلال الفترة من 21 إلى 25 فبراير 2012م .

وأجرى اللاعبون حصة تدريبية مساء اليوم على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل اكتفى فيها مدرب المنتخب بندر جعيثن بتدريبات خفيفة بدأت بتمارين الإحماء ثم قسم اللاعبين إلى أربع مجموعات أجرى لهم تدريبات تكتيكية في منتصف الملعب ولم يشارك في مران اليوم اللاعب سلطان الحارثي بسبب إصابته بالأنفلونزا وفضل الجهاز الطبي إراحته .

من جانبه عقد مدير المنتخب قاسم الطيب اجتماعاً باللاعبين بحضور أعضاء الأجهزة الإدارية والفنية والطبية بين خلاله أهمية الاهتمام والانضباط والالتزام داخل الملعب وخارجه واثبات جدارتهم والمحافظة على هذه الفرصة التي سنحت لهم لتمثيل الوطن خير تمثيل مؤكداً على كل لاعب أن يدرك أن ارتداء شعار الوطن هو شرف وافتخار ويضعه هدف نصب عينيه .

من جانب آخر تعادل منتخب المملكة للبراعم لكرة القدم تحت 12 سنة مع فريق براعم نادي النصر بنتيجة ( 2/2 ) في اللقاء الودي الذي أقيم عصر اليوم على الملعب الرديف باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض .

وسيخوض المنتخب عصر يوم غد لقاءه الودي الثاني أمام فريق براعم النصر .

من جانبها نظمت إدارة المنتخب مساء اليوم برنامج ترفيهي للاعبين بالمعسكر تضمن بعض المسابقات والألعاب حيث شارك فيها اللاعبون وسط أجواء أخوية وترفيهية.