• ×
الجمعة 10 شوال 1445

الفنادق و» المفروشة» في مرمى الجولات الرقابية استعدادًا للعيد

الفنادق و» المفروشة» في مرمى الجولات الرقابية استعدادًا للعيد
بواسطة fahadalawad 26-09-1434 07:16 صباحاً 533 زيارات
ثقة ـ متابعات : كثفت الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الباحة جولاتها الميدانية على الفنادق والشقق المفروشة للتأكد من تهيئتها وجاهزيتها لاستقبال الزوار خلال إجازة عيد الفطر المبارك.
وأوضح المهندس منصور الباهوت المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الباحة بأن مسؤولي الفرع بالمنطقة سيكونون على رأس العمل خلال فترة عيد الفطر المبارك لمساندة المستثمرين في قطاعي الإيواء السياحي ووكالات السفر والسياحة وكذلك استقبال ملاحظات وشكاوى زوار المنطقة.
وأكد المهندس الباهوت، بأن الفريق المكلف بالعمل خلال فترة عيد الفطر المبارك سيقوم بزيارات ميدانية مكثفة لمساندة قطاع الإيواء لتقديم أفضل الخدمات للزوار، ولديهم كافة المهارات والصلاحيات للتعامل مع جميع الحالات التي سيواجهونها وفق الإجراءات المتبعة لدى الهيئة العامة للسياحة والآثار.
وأهاب المدير التنفيذي للهيئة بمنطقة الباحة بجميع الزوار والمقيمين بالمنطقة بالتعاون مع مسؤولي الهيئة بالمنطقة من خلال إيصال أي معلومة تساهم في تطوير قطاع السياحة بالمنطقة من خلال مركز الاتصال السياحي على الرقم 8007550000.
وثمن دعم صاحب السمو الملكي أمير منطقة الباحة وصاحب السمو الملكي رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار للنهوض بقطاع السياحة بالمنطقة وتقديم أفضل الخدمات للزوار من خلال دعم المستثمرين بالقطاع السياحي وتوفير جميع الإمكانات الممكنة لخدمة هذا القطاع بكل مكوناته.