• ×
الجمعة 10 شوال 1445

في إحتفالات عيد الفطر‎

عفواً ممنوع الرجال مسرحية نسائية بمركزالملك فهد الثقافي

عفواً ممنوع الرجال مسرحية نسائية بمركزالملك فهد الثقافي
بواسطة fahadalawad 28-09-1434 06:37 صباحاً 981 زيارات
ثقة : الرياض  تعايد أمانة منطقة الرياض زائرات مركز الملك فهد الثقافي طوال أيام العيد بمسرحية نسائية بعنوان "عفواً ممنوع الرجال " من تأليف وليد عطافي وإخراج غادة الزجاني وبطولة الفنانات الخليجيات أميرة محمد وليلى سليمان وأغادير السعيد وشيرين حطاب والفنانة المصرية نهى. وتدور أحداث المسرحية والتي تعرض على مسرح المركز والذي يتسع لأكثر من 3500 مشاهدة في قالب كوميدي حول مجموعة من النساء يلتقين في فندق نسائي وتحكي كل منهن قصتها وهمومها والتي تكشف جوانب من تمرد المرأة على الرجل رغم إعتراف كل منهن بحاجتها للرجل .

وأوضحت اللجنة المشرفة على فعاليات احتفالات أمانة الرياض بمركز الملك فهد الثقافي أن المسرحية والتي تعرض مجاناً طوال أيام العيد تأتي ضمن باقة من الأنشطة الإحتفالية الترفيهية الجديدة والتي أعدها المركز للزائرات والأطفال للإستمتاع بالعيد وتشمل عروض الدمى والشخصيات الكرتونية ومسرحية للطفل بعنوان "العصفور الصغير" من تأليف أحمد ماضي وإخراج دانا الغامدي، إلى جانب أنشطة تقدمها مدينة الملك سعود الطبية من خلال عيادة متنقلة للكشف على أسنان الأطفال إلى جانب مشاركات متميزة لأطفال جمعية إنسان الخيرية .

وسوف يتم إجراء سحب بين الأمهات المشاركات في احتفالات العيد بالمركز على 5 عقود ذهبية، بالإضافة إلى توزيع عدد كبير من الهدايا للأطفال.