• ×
الخميس 18 رمضان 1445

للإفادة منها في برامج تطوير الفعاليات

أمانة الرياض تستطلع آراء ومقترحات أهالي العاصمة حول إحتفالات العيد

أمانة الرياض تستطلع آراء ومقترحات أهالي العاصمة حول إحتفالات العيد
بواسطة fahadalawad 04-10-1434 03:00 مساءً 729 زيارات
ثقة : الرياض أجرت أمانة الرياض إستطلاعاً لآراء أهالي العاصمة حول برنامج إحتفالات عيد الفطر المبارك هذا العام والذي أختتم مساء السبت للتعرف على رؤى جميع فئات المجتمع الرياض ودرجة رضاهم عن الفعاليات الإحتفالية في العيد ومقترحاتهم لتطويرها خلال الأعوام المقبلة .

ووزعت أمانة الرياض أكثر من 100 ألف إستبانة في جميع مواقع الإحتفالات المخصصة للعائلات والمواقع المخصصة للشباب وكذلك المواقع النسائية .

وأوضحت الأمانة أن الإستبانة تمثل واحدة من عدة وسائل لمعرفة آراء أهالي الرياض حول فعاليات العيد تشمل الموقع الإلكتروني للإحتفالات والذي يتلقى كافة مقترحات الزوار وملاحظاتهم عن جميع الأنشطة الترفيهية والتراثية والمسرحية والإجتماعية ، وكذلك من خلال قنوات الأمانة على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى رقم ( 940 ) والخاص بمركز طوارئ الأمانة حيث يتم جمع كافة الآراء والمقترحات وفحصها وتصنيفها ورفعها إلى اللجنة العليا لإحتفالات الأمانة لدراسة سبل الإفادة منها .

ودعت أمانة منطقة الرياض أبناء العاصمة وزوارها لتقديم كافة مقترحاتهم وملاحظاتهم بشأن الفعاليات والإجراءات التنظيمية بما يدعم خطط التطوير والتجديد ويحقق أكبر إستفادة من الإمكانات الضخمة لمدينة الرياض من الحدائق والمتنزهات والمراكز الثقافية والإجتماعية في إثراء إحتفالات العيد وتحقيق تطلعات أبناء العاصمة وزوارها في الإرتقاء بمستوى الفعاليات .