• ×
الخميس 16 شوال 1445

محمد عبده يختتم «ليالي دبي» الغنائية

محمد عبده يختتم «ليالي دبي» الغنائية
بواسطة fahadalawad 07-10-1434 06:10 صباحاً 773 زيارات
ثقة ـ متابعات :  اختتم الفنان محمد عبده حفلات "ليالي دبي" الغنائية مساء أول أمس الاثنين في قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي، وسط حضور جماهيري كبير جاء أغلبهم من المملكة، ليستمعوا لصوت الفنان الكبير وهو يتغنى بأجمل أغانيه القديمة والجديدة.

وبعد طول ترقب وانتظار، أطل فنان العرب على مسرح ليالي دبي، حوالي الساعة التاسعة والنصف مساءً وسط عاصفة من الهتاف والتصفيق من قبل الجمهور الذي تفاعل مع أغانيه وعلى رأسها أغنيته الشهيرة "لنا الله".

وفي تصريح بعد انتهاء فقرته الغنائية التي امتدت حتى ساعات الفجر الأولى قال الفنان محمد عبده: "حرصت على تقديم مجموعة من الأغاني مختلفة عن الحفل الأخير الذي قدمته للتلفزيون السعودي مؤخراً، لأنني أعرف جيداً جمهوري وأنا مشتاق جداً لليالي دبي وأهل دبي، فلست غريباً عنهم وهم أهلي واخواني وأصحابي، وتجمعني بهم صداقة قديمة، وهي مناسبة أيضاً لأتوجه بالتهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك للأمة العربية والإسلامية، أعاده الله على الجميع بالخير اليمن والبركات".

يذكر أن هذا ثاني حفل غنائي يقيمه الفنان محمد عبده في دبي خلال أقل من شهرين بعد تماثله للشفاء وعودته للنشاط الفني. هذا وسيتم بث حفلات "ليالي دبي" الغنائية لاحقاً عبر قناة سما دبي في الدورة البرامجية الجديدة.