• ×
الثلاثاء 7 شوال 1445

«الليوث» وصلوا اليابان لمواجهة كاشيوا آسيوياً

«الليوث» وصلوا اليابان لمواجهة كاشيوا آسيوياً
بواسطة fahadalawad 13-10-1434 08:19 صباحاً 541 زيارات
ثقة ـ متابعات :  وصلت مساء أمس (الأثنين) بعثة الشباب إلى مطار ناريتا في العاصمة اليابانية طوكيو وكان في استقبالهم نائب رئيس مجلس إدارة الشباب خالد المعمر وسكرتير الفريق محمد شطا وعدد من أعضاء السفارة السعودية في اليابان، هذا وتوجهت البعثة فور وصولها لمدينة كاشيوا والتي تبعد ٤٠ كيلو متراً عن العاصمة اليابانية.

من جهة ثانية قدم رئيس الشباب خالد البلطان لسعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كوريا الجنوبية أحمد البراك باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة شكره وتقديره على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي لقيتها بعثة الفريق أثناء تواجدها في مدينة موكبو الكورية لإقامة معسكر إعدادي وأثنى البلطان خلال اتصاله على الخدمات والتسهيلات التي قدمتها السفارة لأفراد البعثة الشبابية. وأدى الشباب تدريبه الأخير صباح أمس تحت قيادة المدير الفني ميشيل برودوم في معسكره الخارجي معسكر سنابل السلام بمدينة موكبو في كوريا الجنوبية.

بدأت الفترة الصباحية بالإحماء والتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة رينات فليبارت، بعدها قام مدرب الفريق إيمليو فيريرا بتقسيم اللاعبين إلى ثلات مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية وتمثلت في تمرين الضغط الجماعي على حامل الكرة وبناء الهجمة من المناطق الخلفية.

في الجزء الثاني من الحصة التدريبية قُسم الفريق الى مجموعتين، أجرت مناورة على كامل الملعب، وبعد ذلك أُختتمت الحصة التدريبية بتمارين إطالة، ومن ثم تناول اللاعبون وجبة الغداء ومن ثم التوجه إلى المطار للمغادرة إلى اليابان.

من جانب آخر التحق مساء أمس مساعد المدير الفني ومسؤول الإحصاء ستاكفن بيوجس ببعثة الفريق في مدينة كاشيوا اليابانية, وأمضى قرابة أسبوعين لمتابعة ورصد فريق كاشيوا روسيل الياباني؛ بما في ذلك حضوره لمباراة النادي الياباني الأخيرة في منافساته المحلية وقدم تقريراً مفصلاً ودقيقاً للمدير الفني ميشيل برودوم عن الفريق الياباني.