• ×
الخميس 18 رمضان 1445

وتشارك في فعاليات الحملة التوعوية الشاملة

المجلس العلمي بجامعة حائل يعقد جلسته الأولى

المجلس العلمي بجامعة حائل يعقد جلسته الأولى
بواسطة fahadalawad 04-11-1434 02:35 مساءً 690 زيارات
ثقة : حائل  ناقش المجلس العلمي بجامعة حائل خلال جلسته الأولى للعام الدراسي 1434/1435هـ يوم أمس برئاسة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عثمان بن صالح العامر ،موضوعات الترقيات والتعيين والدورات التدريبية والتفرغ العلمي وغيرها ، مما يختص بها المجلس العلمي ، واتخذ بشأنها التوصيات والقرارات المناسبة .

وأوضح الدكتور عبد الرحمن بن إبراهيم الفريح أمين المجلس العلمي ، الذي أشار إلى أن المجلس اتخذ قرارا بترقية عدد من أعضاء هيئة التدريس إلى درجة أستاذ مساعد .

وأوصى المجلس بالموافقة علي إنشاء مجلة جامعة حائل ، كما اتخذ المجلس قراراً بالتوصية بتعيين مجموعة من أعضاء هيئة التدريس بدرجة أستاذ مساعد بالجامعة في عدد من الأقسام بالجامعة .


من جانب أخر شاركت جامعة حائل في فعاليات الحملة التوعوية الشاملة التي ينظمها مركز التنمية الاجتماعية ، ودشنها مدير عام الشؤون الاجتماعية بحائل الأستاذ سالم بن عبدالكريم السبهان مع عدد من الجهات الحكومية .

واحتوى جناح جامعة حائل على بحوث ودراسات علمية يوزعها مسؤولو الجناح على الزوار مجانا، إضافة إلى إطلاقها برامج تأهيلية و محاضرات ونداوت تهتم بالشأن التوعوي .

وقال عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور عبدالعزيز العمرو أن جامعة حائل مستمرة في برنامج شراكتها مع الجهات الحكومية لخدمة المجتمع مؤكداً سعيها الحثيث لتقيدم كافة البرامج التطوعية التي من شأنها أن تساهم في توعية وبناء مجتمع أفضل.

وقال العمرو أن الجامعة قد ساهمت في عمل ونشر بحوث علمية، كما وأطلقت عدة برامج تأهيلية و تدريبية فضلاً عن إطلاق القوافل التوعوية ونشر الحملات التثقيفية لدعم الأنشطة التطوعية التي ستساهم بشكل إيجابي في نشر ثقافة العمل التطوعي داخل المجتمع .