• ×
الخميس 16 شوال 1445

التعاون والاتفاق يكتفيان بالتعادل.. و«قاتل» يهدي الفيصلي نقاط العروبة

التعاون والاتفاق يكتفيان بالتعادل.. و«قاتل» يهدي الفيصلي نقاط العروبة
بواسطة fahadalawad 16-11-1434 04:06 صباحاً 393 زيارات
ثقة ـ متابعات : فرض الفريق الأول لكرة القدم في نادي التعاون التعادل الإيجابي على ضيفه الاتفاق بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين. وعلى الرغم من أن الاتفاق تقدم مرتين في المباراة، الأولى عن طريق المهاجم السنغالي بابا وايغو (21)، والثانية عبر اللاعب محمد كنو (59)، إلا أن التعاون نجح في اللحاق بمضيفه، حيث تمكن المهاجم الكاميروني بولو ايفولو من تسجيل الهدف الأول (53)، قبل أن يعكر نفس اللاعب فرحة الاتفاقيين بالهدف الثاني بتعديله النتيجة (72).

وشهدت المباراة ركلة جزاء للاتفاق أهدرها المهاجم السنغالي بابا وايغو (4).
وبهذه النتيجة، يحصد كل فريق نقطة، رفع بها التعاون رصيده إلى ست نقاط في المركز الخامس، والاتفاق إلى أربع نقاط في المركز التاسع.
وعلى ملعب نادي الشعلة في الخرج، قاد المحترف البرازيلي جادسون دوس سانتوس فريق نجران إلى فوز ثمين بتسجيله هدفين في مرمى الشعلة لتنتهي المباراة لصالح فريقه بهدفين مقابل هدف. وافتتح سانتوس التسجيل مبكرا لنجران (11)، وعزز تقدم فريقه بالهدف الثاني (81)، وفي الدقائق الأخيرة تمكن المهاجم المغربي حسن الطير من تسجيل هدف تقليص الفارق للشعلة.

والفوز هو الثاني لنجران الذي صعد إلى المركز السادس برصيد ست نقاط، في حين تراجع الشعلة إلى المركز الثالث عشر بنقطة وحيدة.
وفي مباراة ثالثة، حقق فريق الفيصلي فوزه الأول، وكان على حساب مضيفه العروبة بهدفين مقابل هدف على ملعب الأخير في الجوف، وسجل هدفي الفائز عبدالله المطيري (61)، ومحمد سالم (93)، وللخاسر مشاري العنزي (81)، وبالنتيجة رفع الفيصلي رصيده إلى أربع نقاط متساويا بنفس النقاط.