• ×
الخميس 18 رمضان 1445

الفعاليات شملت وصلات إنشادية وعروض واسكتشات ومسابقات وألعاب جماهيرية

9 آلاف شاب بمكة المكرمة يتوجون أجمل سيارة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة

9 آلاف شاب بمكة المكرمة يتوجون أجمل سيارة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة
بواسطة fahadalawad 23-11-1434 04:28 مساءً 631 زيارات
ثقة : مكة المكرمة  شارك أكثر من 9 آلاف شاب في تتويج الفائزين في مسابقة أجمل سيارة والتي أقيمت ضمن الأنشطة والفعاليات والمسابقات التي نفذتها أمانة العاصمة المقدسة ضمن احتفال أهالي مكة المكرمة باليوم الوطني الـ83 في ذكرى توحيد المملكة والتي أقيمت بإشراف إمارة منطقة مكة المكرمة وبتنسيق متكامل مع اللجنة العليا للاحتفاء باليوم الوطني .

وأعرب معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار عن سعادته بمشاركة الأمانة في تنفيذ احتفال أهالي مكة المكرمة باليوم الوطني ومشاركة المجتمع المكي الفرحة بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب كل أبناء المملكة .

وأبان الدكتور البار بأن الأمانة حرصت على أن يكون للاحتفاء طابعه الذي يجلب الفرحة للجميع ، مشيراً إلى أن لجان الاحتفال تواصل عملها من أجل إظهار هذه المناسبة بالمظهر الذي يعكس ما وصلت إليه المملكة من تقدم وتطور بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.

وقدم البار شكره للشركاء المشاركين في الاحتفال وهم القوات الخاصة لأمن الطرق وإدارة مرور العاصمة المقدسة ، وشرطة العاصمة المقدسة ، والدفاع المدني ، والرئاسة العامة لرعاية الشباب ، والهيئة العامة للسياحة والآثار ، وهيئة الهلال الأحمر السعودي ، والرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، كما أشاد بالإدارة العامة للسلامة والخدمات الاجتماعية بالأمانة لحرصها على إخراج الاحتفال بشكل مميز يتناسب مع مكانة الاحتفال .

فيما أوضح الدكتور سمير بن عبدالرحمن توكل مساعد أمين العاصمة المقدسة للعلاقات العامة والاتصال بأن المسابقة أقيمت ضمن الفعاليات التي نفذتها الأمانة للشباب بمواقف حجز السيارات بمخطط الزايدي ، مشيراً إلى أن عدد الحضور تجاوز أكثر من 9 آلاف شاب حيث تم تكريم أجمل خمس سيارات .

وأوضح الدكتور توكل بأن الفعاليات شملت عرضاً لفيلم عن اليوم الوطني إلى جانب وصلات انشادية أدتها مجموعة الوسام الفنية وعروض الليزر والنار ولوحة النار والاسكتشات الكوميدية وعروض الفرق الشعبية فضلاً عن المسابقات والألعاب الجماهيرية وعرض البالونات الطائرة .

وأشار إلى أن الأمانة حرصت على تنوع الفعاليات ومواقعها لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المواطنين للمشاركة والتعبير عن حبهم وولائهم لهذا الكيان الشامخ الذي أرسى قواعده الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله على أسس الكتاب والسنة النبوية المطهرة.