• ×
الخميس 16 شوال 1445

جامعة نجران تعلن عن توافر وظائف ترغب بشغلها عن طريق المسابقة الوظيفية

جامعة نجران تعلن عن توافر وظائف ترغب بشغلها عن طريق المسابقة الوظيفية
بواسطة fahadalawad 25-11-1434 02:30 مساءً 369 زيارات
ثقة ـ نجران : أعلنت جامعة نجران عن رغبتها في إشغال وظائفها الشاغرة للسعوديين - رجالاً ونساءً - وفقاً للائحة الصحية، عن طريق المسابقة الوظيفية، وقد بدأ التسجيل منذ أمس الإثنين عبر موقعها ويستمر حتى نهاية دوام يوم الأحد القادم.
واشترطت الجامعة علي المتقدم أن يكون حاصلاً على الشهادة المطلوبة في أثناء تقديم الطلب، وتوافر شهادة تصنيف مهني لمؤهل الممارس الصحي العلمي والعملي من الهيئة السعودية للتخصّصات الصحية، وتسجيل مهني للممارس الصحي (ساري المفعول) حسب التخصّصات الصحية الموضّحة.
ويكون التقديم عن طريق الموقع الإلكتروني للجامعة على الرابط: :www.nu.edu.sa
وطلبت الجامعة من المتقدمين طباعة الطلب بعد تعبئته وتوقيعه وإرفاقه مع المستندات المطلوبة، وهي: صورة بطاقة الأحوال، وصورة من المؤهلات العلمية والدورات التدريبية وشهادات الخبرة، على أن تكون مشمولةً بنظام التأمينات الاجتماعية للموظفين غير الحكوميين، وشهادة تصنيف، وشهادة مهنية لمؤهل الممارس الصحي العلمي والعملي من الهيئة السعودية للتخصّصات الصحية مع صورة من شهادة التسجيل المهني للممارس الصحي (سارية المفعول).
وترسل المستندات بالبريد السريع على ص.ب 1988جامعة نجران - الإدارة العامة لشؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين (إدارة شؤون الموظفين) قبل تاريخ الثالث من ذي الحجة، ولن يتم استقبال أي ملف بعد ذلك.