• ×
السبت 11 شوال 1445

الفهد : مركز " رعاية الشباب " من افضل المراكز في خدمة ضيوف الرحمن

الفهد : مركز " رعاية الشباب " من افضل المراكز في خدمة ضيوف الرحمن
بواسطة fahadalawad 07-12-1434 07:18 مساءً 471 زيارات
ثقة : منى  أكد الأمين العام لجمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدالله الفهد أن المركز الكشفي للرئاسة العامة لرعاية الشباب واحد من أفضل المراكز التى تقدم الخدمة لحجاج بيت الله الحرام ، مشيرا إلى التعاون القائم بين قطاعات الكشافة المختلفة في تقديم الخدمة لضيوف بيت الله الحرام ، مثمنا مايلقاه من اهتمام من لدن الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد .

وأشار الفهد إلى مشاركة كشافة الرئاسة العامة لرعاية الشباب مع اقرأنهم من كشافة باقي القطاعات الكشفية في أداءه الخدمة بطرقه المختلفة من إرشاد مراكز إرشاد التائهين ، وإرشاد الجائل والإرشاد الالكتروني .

وأكد الفهد أن المركز الكشفي لرعاية الشباب نجح بامتياز خلال توليه مهمة الارشاد في عدد من مراكز الارشاد ، وقال " الكشاف دائما مستعد لتقديم الخدمة من خلال المبادئ والقيم التى تعلمها ، أو من خلال مشروع خادم الحرمين الشريفين لرسل السلام الذي يجسد حب الخير للغير ويجسد العمل الدؤب بتقديم هذه الخدمة لضيوف الرحمن بشكل خاص وللعالم بشكل عام .

وكان الفهد قد زار أمس مقر المركز الكشفي للرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنى التقى خلالها مع القائمين على المركز ، وقلد قائد المركز الأستاذ يوسف الخميس بوسام رسل السلام للتميز .

إلى ذلك حظي المركز الكشفي بإهتمام إعلامي كبير حيث القي التلفزيون السعودي الضوء على أنشطته من خلال تقارير ميدانية تم رصدها من مقر المركز ومع الكشافة في الميدان إلى جانب التغطية الإذاعية من قبل البرنامج الثاني من جده ، وإذاعة يو اف ام عبر مراسلهم في المشاعر المقدسة ومكة المكرمة .