• ×
السبت 11 شوال 1445

الإعلان عن توافر وظائف شاغرة بمصلحة الزكاة والدخل وأمانة مجلس التعاون الخليجي

الإعلان عن توافر وظائف شاغرة بمصلحة الزكاة والدخل وأمانة مجلس التعاون الخليجي
بواسطة fahadalawad 14-12-1434 10:58 صباحاً 453 زيارات
ثقة ـ الرياض : أعلنت مصلحة الزكاة والدخل (الجهاز الرئيس) عن رغبتها في شغل وظيفتين شاغرتين بمسمى مترجم لغة إنجليزية إحداهما بالمرتبة التاسعة والأخرى بالمرتبة الثامنة في الجهاز الرئيس للمصلحة بالرياض، وذلك بمن يرغب من موظفي الأجهزة الحكومية في نقل خدماته إلى المصلحة.

واشترطت المصلحة أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة الدكتوراة أو الماجستير أو البكالوريوس في الترجمة باللغة الإنجليزية أو في اللغة الإنجليزية، شاغلاً للمرتبة التاسعة أو الثامنة بمسمى مترجم لغة إنجليزية أو تتوفر لديه شروط الترقية بالمدة لأي من المرتبتين، أن يوافق مرجعه على نقل خدماته إلى المصلحة.

ودعت من تتوفر لديه الشروط ولديه الرغبة بالعمل فيها إلى تسجيل الطلب آلياً في الموقع الإلكتروني على الإنترنت ، http://jobs.dzit.gov.sa/ ومن ثم تقديم الطلبات إلى إدارة شؤون الموظفين بالجهاز الرئيس للمصلحة بالرياض في موعد أقصاه 30 صفر 1435 في ملف علاقي يتضمن (طلبا موجها إلى مدير عام المصلحة يتضمن الرغبة في نقل الخدمات، صورة من بطاقة الهوية الوطنية، صورة من المؤهل العلمي، وبيانات خدمات).

إلى ذلك أعلنت الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة في مكتب براءات الاختراع لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في مقرها بالرياض، وذلك لمواطني دول المجلس.

ودعت من لديهم الرغبة في التقديم على هذه الوظائف إلى تسجيل طلب التوظيف عبر الموقع الإلكتروني على الرابط http://www.gccsg.org.