• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

في الجولة 18 لدوري زين غداً

النصر والاتفاق ونجران يواجهون هجر والأنصار والرائد

النصر والاتفاق ونجران يواجهون هجر والأنصار والرائد
بواسطة fahadalawad 08-03-1433 03:42 مساءً 585 زيارات
ثقة: الرياض واس يعود الركض من جديد يوم غد في منافسات دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم في أسبوعها الثامن عشر بعد توقفها لأسبوعين أقيمت خلالها منافسات الدور ربع ونصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد التي تأهل من خلالها الهلال والاتفاق للمباراة النهائية التي لم يحدد موعدها إلى الآن.

وسيفتتح النصر "السابع " لقاءات الجولة بمواجهة هجر "التاسع" في الرياض حيث يسعى أصحاب الأرض لتعويض خروجهم من ربع نهائي كأس ولي العهد على يد غريمهم التقليدي الهلال 4 ـ 1 فيما يحاول هجر الاستفادة من الظروف التي يمر بها النصر وتحقيق نتيجة إيجابية ترتقي به في سلم الترتيب.

ويحل الأنصار تستأنف يوم غد منافسات دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد توقفها لمدة أسبوعين لإقامة لقاءات ربع ونصف نهائي كأس ولي العهد حيث ستقام لقاءات الجولة الثامنة التي سيستضيف فيها النصر"السابع" نظيره هجر"التاسع" في الرياض ويحل الأنصار "الرابع عشر"ضيفاً على الاتفاق"الثالث" على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ويتواجه نجران"الحادي عشر" والرائد"الثالث عشر"على ملعب نادي الأخدود في نجران.

وتستكمل لقاءات الجولة بعد غد حيث يلتقي الهلال"الرابع" والفيصلي"الثامن" في الرياض ويحل الأهلي "المتصدر"ضيفاً على التعاون"الثاني عشر" في بريدة ويتواجه الاتحاد"السادس" والشباب"الثاني" في جدة والقادسية"العاشر" والفتح"الخامس" في الخبر.