• ×
الخميس 16 شوال 1445

خاطف فتاة بحر ابو سكينة يعترف بعقد قرانها لأحد أقاربها

خاطف فتاة بحر ابو سكينة يعترف بعقد قرانها لأحد أقاربها
بواسطة fahadalawad 19-12-1434 10:49 صباحاً 396 زيارات
ثقة ـ متابعات : كشف مصدر مطلع يأن الشاب اليمني عرفات خاطف فتاة بحر أبو سكينة اعترف في التحقيقات أن الفتاة عقد قرانها لأحد أقاربها منذ ثلاثة أشهر.
وذكر المصدر أن التحقيقات توصلت إلى أن الفتاة هدى عبدالله آل نيران خرجت من منزل والدها الساعة الواحدة بعد منتصف ليل يوم الأربعاء 27 من ذي القعدة الماضي، وضبطتها السلطات اليمنية ظهر اليوم التالي، فيما لحق بها الشاب اليمني عرفات عبدالله القاضي مساء اليوم ذاته وسلم نفسه للسلطات اليمنية.
وبين المصدر وفقاً لـ «عكاظ» بأن الفتاة أكدت في التحقيقات أنها لم تتعرض لأي أذى، ومستعدة للخضوع للفحص الطبي.
إلى ذلك، أرجع مصدر في نيابة مصلحة الجوازات في محكمة جنوب شرق العاصمة صنعاء تأخر النظر في قضية الفتاة إلى تعليق القضاء لأعماله منذ أكثر من شهر احتجاجا على مخرجات الحوار الوطني، متوقعا بأن يتم إحضار قاض كون قضيتها مستعجلة للبت فيها بشكل نهائي.
وبين المصدر أن مندوبا من سفارة المملكة كان قد زار النيابة أمس الأول للاطلاع على نتائج التحقيقات، مشيرا إلى أن السفارة تطالب بتسليم الفتاة والشاب إلى سلطات المملكة وفقا للقانون السعودي.
وكانت الفتاة اعتذرت للنيابة عن حضور أي جلسة طلبت بتأجيلها نظراً لحالتها الصحية، في حين تبذل سفارة المملكة في صنعاء جهوداً مضنية لإعادة الفتاة إلى أهلها سالمة بناء على مطالب والدها.
بدوره، أوضح رئيس الجالية اليمنية في منطقة عسير ناصر بن علي العزيزي الذي يتواجد حاليا في اليمن أن فتاة بحر أبو سكينة المخطوفة والمتواجدة في مصلحة الهجرة والجوزات اليمنية ستعود إلى المملكة خلال الأيام القليلة المقبلة، مؤكدا عمق العلاقات بين المملكة واليمن.
وأفاد أنهم لا يرضون لأي أحد أن يساوم على قضية الفتاة، واعدا ببذل كل المساعي لعودة الفتاة إلى ذويها قريبا.