• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

المدنية تدعو 19006 مواطنه من خريجات الكليات المتوسطة لمطابقة بياناتهن

المدنية تدعو 19006 مواطنه من خريجات الكليات المتوسطة لمطابقة بياناتهن
بواسطة fahadalawad 19-12-1434 12:30 مساءً 573 زيارات
ثقة ـ الرياض :  دعت وزارة الخدمة المدنية 19006 مواطنات، ممن سبق أن تقدمن لغرض حصر خريجات الكليات المتوسطة التابعة لوزارة التربية والتعليم في موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت من الحاصلات على دبلوم الكليات المتوسطة من مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

ودعت الوزارة الخريجات المعلنة أسماؤهن التقيد بمراجعة فرع أو مكتب الوزارة في الموعد المحدد لكل متقدمة، حيث تم تحديد الفرع أو المكتب الذي يشمل المدينة التي تقيم بها المتقدمة التي حددتها في نموذج الحصر، حرصاً من الوزارة على كفاءة وجودة الخدمة التي تقدمها فروعها ومكاتبها حسب إمكاناتها من القوى العاملة للمتقدمات عند مراجعتهن، وذلك خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 22/12/1434هـ حتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 18/1/1435هـ، بهدف مطابقة ما تم تسجيله على موقع الوزارة على الإنترنت من بيانات مع أصول الوثائق الرسمية التي بحوزتهن.

وقد حددت الوزارة الفترة من 21/1/1435هـ إلى 25/1/1435هـ لمن فاتهن المطابقة حسب المواعيد المحددة لهن أو من لم يسبق لهن التقديم على نموذج الحصر.

وأكدت الوزارة أن هذه الدعوة لمطابقة بيانات المتقدمات المعلنة أسماؤهن بناء على ما تم تسجيله من قبلهن على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية، وأن من لم تُحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترتي المطابقة فلن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترتين المحددة للمطابقة، ومن لم تراجع خلال فترتي المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً منها عن رغبتها في شمولها بالحصر.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهن اصطحاب الوثائق التالية عند مراجعتهن فروع ومكاتب الوزارة للمطابقة: نسخة من الهوية الوطنية أو سجل الأسرة المضافة فيه المتقدمة مع الأصل، أصل وثيقة التخرج مع نسخة منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.