• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

"هيئة الاتصالات" تنفي إيقاف تطبيق BBM على "أندرويد" و"أبل"

"هيئة الاتصالات" تنفي إيقاف تطبيق BBM على "أندرويد" و"أبل"
بواسطة fahadalawad 24-12-1434 11:19 صباحاً 343 زيارات
ثقة ـ الرياض : نفت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات نيتها لإيقاف تطبيق التراسل الفوري الشهير BBM، وأعلنت الشركة أمس تحديثها القادم، الذي سيوفر لمستخدمي التطبيق على أنظمة تشغيل هواتف "أبل" و"أندرويد" إمكانية إجراء المكالمات الصوتية والمرئية قدوة بالتطبيق الأصلي المدمج مع أجهزة "بلاكبيري".

ونفى المتحدث الرسمي باسم هيئة الاتصالات ما تداوله المستخدمون في المملكة حول إيقاف التطبيق من قبل الهيئة، مؤكدا في الوقت نفسه عدم نيتها لإيقاف التطبيق، الذي أطلقته الشركة الكندية عبر المتاجر الإلكترونية الخاصة بالهواتف الذكية، قائلاً: لا يوجد أية توجه لديهم لإيقاف الخدمة على الهواتف الذكية.

وفي سياق متصل، أعلن أندرو بوكينج، نائب المدير التنفيذى لتطبيق "بلاكبيرى مسنجر" في شركة بلاكبيرى، أنه سيتم خلال الأشهر القادمة توفير ميزة المحادثات الصوتية والمرئية في تطبيق ''BBM'' الخاص بالأجهزة العاملة بنظامي ''iOS'' وأندرويد، وذلك بعد أن استطاعت الشركة نشر تطبيقها لأكثر من 10 ملايين مستخدم- حسب آخر تصريحات الشركة.

وكانت الشركة الكندية قد قامت بإطلاق تطبيق الدردشة الشهير ''BBM''، الذي وصل لكلٍ من مستخدمي أندرويد والآيفون في الوقت ذاته، إلا أن بعض الميزات، التي يحملها التطبيق بنسخته الخاصة بمستخدمي أجهزة بلاكبيري، لم تحصل عليها النسخ الجديدة من التطبيق.