• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

في تصفيات آسيا الأولمبية

المنتخب السعودي الأولمبي يواصل استعداداته لمواجهة كوريا الجنوبية

 المنتخب السعودي الأولمبي يواصل استعداداته لمواجهة كوريا الجنوبية
بواسطة fahadalawad 09-03-1433 10:57 مساءً 514 زيارات
ثقة : الرياض واس أجرى المنتخب الأولمبي السعودي اليوم تدريباً صباحيا على ملعب الراكة في الخبر ضمن معسكره الحالي في المنطقة الشرقيىة استعداداً لمواجهة المنتخب الكوري الجنوبي الاحد المقبل في ضمن المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد لندن 2012م .

وركز مدرب المنتخب "البرازيلي "روجيريو موريس على تنفيذ بعض الجمل التكتيكيه ومعالجة أخطاء المباراه الوديه الماضيه أمام كوريا الشمالية التي كسبها الأخضر الاولمبي بهدف مقابل لاشئ .

وفي شأن متصل يصل المنتخب الكوري الجنوبي بعد ظهر غد الخميس للدمام .

وأوضح مدير المنتخب الأولمبي فارس العمر ي بأت الأمور تسير إلى الأفضل مؤكداً أن نجوم الأخضر الأولمبي عاقدون العزم باذن الله على الفوز على كوريا الجنوبية.

وسيقابل المنتخب العماني نظيره المنتخب القطري في الدوحة في نفس اليوم ضمن الجموعة ذاتها التي يتصدرها المنتخب الكوري الجنوبي بسبع نقاط ثم المنتخب العماني بست نقاط بعد أن كسب أمس احتجاجه ضد المنتخب القطري وأضيفت ثلاث نقاط لرصيده وسحبت نقطة من المنتخب القطري الذي أصبح رصيده نقطتين فيما ظل الأخضر الأولمبي على نقطه واحدة بالمركز الأخير.

يذكر أن أول المجموعة سيتأهل مباشرة لأولمبياد لندن والثاني سيدخل في دوري ذهاب وإياب مع ثاني المجموعة الثانية وثاني المجموعة الثالثة والفائز يقابل رابع أفريقيا في ملحق ذهاب وإياب والفائز يصعد للاولمبياد.