• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

" الضمان الاجتماعي" يودع أكثر من 143 مليوناً في حسابات المستفيدين

" الضمان الاجتماعي" يودع أكثر من 143 مليوناً في حسابات المستفيدين
بواسطة fahadalawad 10-01-1435 01:45 مساءً 372 زيارات
ثقة ـ الرياض : أودعت وكالة الضمان الاجتماعي بوزارة الشؤون الاجتماعية مبلغ (143.662.627) ريالاً في حسابات المستفيدين والمستفيدات من الضمان الاجتماعي لأجل الغذاء لشهر محرم الجاري لهذا العام 1435هـ .
وأوضح مدير عام العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي الناطق الرسمي بالوزارة خالد بن دخيل الله الثبيتي أن الأسر المستفيدة من برنامج المساعدات النقدية لأجل الغذاء يتفاوت عدد أفرادها ليصل إلى (15) فرداً وفق ما نص عليه الأمر الملكي الكريم مؤخراً القاضي بتخصيص مبلغ أربعة مليارات وخمسمائة مليون ريال لتفعيل البرامج المساندة ودعمها.
وبين أن المبالغ المخصصة لأجل الغذاء أودعت في حساباتهم كما هو متبع كل شهر للأسر المستفيدة دون المساس بالمعاش الشهري الخاص بها ، مشيراً إلى أن برنامج المساعدات النقدية لأجل الغذاء هو أحد برامج الضمان الاجتماعي المساندة المنفذة حالياً والمتمثلة في (برنامج المساعدات الضمانية، برنامج الدعم التكميلي، برنامج الفرش والتأثيث، برنامج المساعدات النقدية لأجل الحقيبة والزي المدرسي، برنامج تسديد جزء من فواتير الكهرباء، برنامج المساعدات النقدية لأجل الغذاء، وبرنامج المشاريع الإنتاجية).
وأفاد الناطق الرسمي أن الإعلان شهرياً عن إيداع هذه المبالغ يأتي تقديراً لاحتياج كثير من الأسر المستفيدة لهذه المساعدات وإشعاراً لها بذلك للمبادرة بالاستفادة منها.