• ×
الجمعة 10 شوال 1445

الجامعة الإلكترونية تعلن عن توافر وظائف للإكاديميين

الجامعة الإلكترونية تعلن عن توافر وظائف للإكاديميين
بواسطة fahadalawad 13-01-1435 02:09 مساءً 409 زيارات
ثقة ـ الرياض : أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية توافر فرصٍ وظيفية في فروعها السبعة على بند عقود الساعات للسعوديين من حَمَلة شهادة الماجستير أو الدكتوراه في تخصُّص الدراسات الإسلامية للرجال والنساء، ويبدأ التقديم غداً الأحد ولمدة أسبوعين.
وأوضح مدير الجامعة المكلف الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الموسى، أن التقديم لهذه الوظائف يتم عن طريق موقع الجامعة www.seu.edu.sa، مبيناً أنها متاحة للرجال والنساء في فروع الجامعة بالرياض، المدينة المنوّرة، جدة، الدمام، أبها، وللرجال فقط في فرعَي الجامعة بالقصيم والجوف.
وأشار إلى أنه يشترط في المتقدم للتعاقد أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلا حديثًاً على درجة الماجستير أو الدكتوراه، وأن يكون متخرجاً في جامعة سعودية أو غير سعودية معتمدة ومعادلة لدى وزارة التعليم العالي، علاوة على قدرته في التعامل مع الأنظمة التعليمية الإلكترونية.
ولفت النظر إلى أن من أهم شروط هذه الوظائف أن يجتاز المتقدم الاختبار الذي تنظمه الجامعة الإلكترونية في استخدام نظام التعليم "البلاك بورد"، مبيناً أنه سيتم التعاقد مع المرشح للوظيفة بعقدٍ سنوي قابلٍ للتجديد حسب حاجة الجامعة، حيث إن هذه العقود مرتبطة بالعام الجامعي (بداية الدراسة ونهاية الدراسة لكل عام جامعي) على بند الساعات الزائدة.
ودعا "الموسى" مَن يتقدّم إلى هذه الوظائف إلى إحضار صورةٍ من بطاقة الهوية الوطنية، وبيان السيرة الذاتية، وصورٍ من الشهادات والمؤهلات والخبرات التي حصل عليها.