• ×
السبت 11 شوال 1445

تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء بمدارس المنطقة الشرقية والحدود الشمالية والجوف والدوادمي

تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء بمدارس المنطقة الشرقية والحدود الشمالية والجوف والدوادمي
بواسطة fahadalawad 16-01-1435 04:38 صباحاً 381 زيارات
ثقة ـ الرياض : أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية , عن تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء بكافة محافظات المنطقة , بالإضافة لمحافظة حفر الباطن والأحساء.
وأوضحت الإدارة بأن سبب تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء، يعود إلى تنبؤات المركز الوطني للأرصاد بجدة، والذي أفاد باستمرار حالة عدم الاستقرار، واحتمالية هطول أمطار، من متوسطة إلى غزيرة، مصحوبة برياح هابطة، تبلغ سرعتها أكثر من 60 كيلومتر للساعة.
وفي سياق متصل أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية عن تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء، في جميع مدارس المنطقة؛ نظراً لما تشهده المنطقة من أمطار غزيرة.
وفي منطقة الجوف , وجَّه المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف مطر بن أحمد رزق الله الزهراني بتعليق الدراسة في مدارس المنطقة للبنين والبنات اليوم الثلاثاء , وكان قد أعلن عن تعليق الدراسة في جامعة الجوف بسكاكا ومحافظة دومة الجندل للبنين والبنات.
وفي محافظة الدوادمي , أعلنت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي عن تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء، في مدارس المحافظة ومراكزها وقراها لقطاعيها البنين والبنات، وذلك على إثر الأمطار الغزيرة التي هطلت على المحافظة.