• ×
الجمعة 10 شوال 1445

بتوجيه من وزير الداخلية : علاج فوري ومساعدات مالية ورعاية خاصة لأسر سجناء العراق

بتوجيه من وزير الداخلية : علاج فوري ومساعدات مالية ورعاية خاصة لأسر سجناء العراق
بواسطة fahadalawad 17-01-1435 10:56 صباحاً 355 زيارات
ثقة ـ الرياض : وجه صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بقيام لجنة خاصة من لجنة الرعاية اللاحقة في مركز الامير محمد بن نايف للمناصحة، بزيارة أهالي واسر السجناء السعوديين في العراق في منازلهم بمختلف مناطق المملكة، للاطلاع على أحوالهم وتقديم المساعدات المالية لهم والعلاج اللازم لمن يحتاجه منهم.
علن ذلك رئيس لجنة المعتقلين السعوديين في العراق بمكتب الجريس للمحاماة المكلف رسميا من أهالي السجناء ثامر بن عبدالله البليهد، موضحا أن سموه وجه بالاهتمام بأهالي المعتقلين وبصفة خاصة الأبناء والآباء والأمهات وتوفير الرعاية اللازمة لهم. وقال البليهد إن اللجنة المكلفة ستبدأ أعمالها قريبا وستزور ذوي السجناء وفقا لتوجيه سموه في مناطقهم بل وفي منازلهم للاستماع الى احتياجاتهم ومتطلباتهم وتقديم العلاج الفوري لمن يحتاجه منهم.
وعبر البليهد عن تقديره العميق لسمو وزير الداخلية على هذه اللفتة الكريمة غير المستغربة، مؤكدا أن ذلك يأتي في إطار الرعاية التي يحظى بها كافة السجناء السعوديين في العراق من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين. واكد البليهد انه سيتم التنسيق مع أهالي وأسر السجناء من أجل زيارة اللجنة لهم في منازلهم، مشيرا إلى انه تم عقد اجتماع خاص مع اللجنة خلال اليومين الماضيين، تم من خلاله التنسيق لتنفيذ التوجيه الكريم من لدن سمو وزير الداخلية.