• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

طائرة «الأخضر» تستعد للإقلاع من مدرج الكويت

طائرة «الأخضر» تستعد للإقلاع من مدرج الكويت
بواسطة fahadalawad 20-01-1435 05:25 صباحاً 390 زيارات
ثقة ـ الرياض : يخوض منتخبنا السعودي الأول للكرة الطائرة في السابعة والنصف مساء اليوم (السبت) اولى لقاءاته في بطولة الخليج التاسعة التي ستنطلق في الدوحة القطرية على صالة نادي العربي القطري خلال الفترة من ٢٣ الى ٢٩ من هذا الشهر.

ويدخل منتخبنا لقاء اليوم الافتتاحي في مواجهة منتخب الكويت بنظام استثنائي إذ ستقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد لتحديد المراكز عقب قرار اللجنة التنظيمية الخليجية سابقا بعدم مشاركة الامارات. وكانت بعثة "الاخضر" وصلت الى الدوحة قادمة من معسكرها الذي اقيم في دبي خاض المنتخب خلاله لقاءات ودية للوقوف على التشكيلة التي سيخوض فيها هذه المشاركة.

وتضم تشكيلة "الاخضر" مجموعة كبيرة من لاعبي الشباب والخبرة ويترأس البعثة عضو مجلس الادارة انور باسعد بالاضافة الى مدير المنتخبات الوطنية صالح القاسم والمدرب فلاديمير بجانب اللاعبين خليل حجي وياسر المكاوني وابراهيم الحربي وسعد الغامدي ونواف البخيت وطارق الجراد وموفق المطيري وفهد مسعود وعبدالله مجدوع ومسفر البيشي وماجد سعد ويوسف ابو عوف وعمر النجراني.

وكان اللاعب أحمد البخيت قد عاد الى الرياض بعد ان تأكدت الفحوصات الطبية عدم استطاعته المشاركة وعدم اكتمال برنامجه العلاجي.

أما منتخب الكويت فقد استعد محليا وخاض لقاءات عدة مع فرق كويتية قبل الوصول الى الدوحة.

وسيسبق لقاء منتخبنا مع الكويت اقامة مباراة الافتتاح بين عمان والبحرين.

وكانت منتخبات الخليج قد وصلت يومي الأربعاء والخميس وتدربت ايضا على ملعب البطولة بينما عقد مساء الخميس مؤتمر صحفي لرئيس الاتحاد القطري وتم ايضا تشكيل اللجان العاملة في البطولة.

سيكون أمين عام الاتحاد السعودي للكرة الطائرة عبدالعزيز القرناس هو رئيس لجنة الاحتكام في البطولة؛ بينما سيكون الحكم العالمي عبدالله الخليفي رئيسا للجنة الحكام بالاضافة الى الحكم الدولي سعد اليحيوي حكما مدعوا.

قال رئيس بعثة "الاخضر" انور باسعد: "مباراة اليوم أمام الكويت ستكون قوية ومهمة للانطلاق نحو المنافسة على اللقب رغم ظروف اصابات اللاعبين وفي مقدمتهم أحمد البخيت الا ان النجوم الباقين ستكون لهم الكلمة في حسم الامور نحو تحقيق الفوز".