• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

معسكر استعدادي قبل كل بطولة

اتحاد الجامعات السعودية يشارك في 5 بطولات خارجية

اتحاد الجامعات السعودية يشارك في 5 بطولات خارجية
بواسطة fahadalawad 11-03-1433 01:30 مساءً 623 زيارات
ثقة : الرياض وافق المقام السامي على مشاركة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في خمس بطولات ضمن بطولات الاتحاد الدولي للرياضة الجامعية وهي بطولات "اختراق الضاحية" ببولندا، و"التايكوندو" بجمهورية كوريا، و"كرة السلة"بصربيا ، و" الكاراتيه" بسلوفاكيا، و"كرة الطائرة الشاطئية" بالبرازيل.

وأوضح رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي أن هذه الموافقة تدل على اهتمام المقام السامي الكريم بمشاركة طلاب الجامعات السعودية في البطولات الدولية، مما له الأثر الكبير في نقل الصورة الحضارية المشرفة للمملكة.

وذكر أنه سوف يتم اختيار اللاعبين المميزين من خلال عطاءاتهم ومستوياتهم في بطولات الاتحاد المحلية، مؤكداً أن كل بطولة سيسبقها معسكراً إعدادياً.

وأضاف الدكتور الدالي أنه سيتم اختيار مدربين وطنيين لكل لعبة، مشيراً إلى أن ذلك سيرفع من خبرات المدربين الوطنيين ميدانياً في البطولات الدولية.

ورفع الدكتور الدالي خالص الشكر والامتنان للقيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز على ما يقدمونه لجميع مؤسسات الوطن من اجل خير الوطن والإنسان، كما رفع الشكر الجزيل لوزير التعليم العالي رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدكتور خالد العنقري على متابعته الحثيثة ودعمه المتواصل لجميع أنشطة الاتحاد داخلياً وخارجياً.