• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

هلاليون ونصراويون يشعلون "تويتر" بـ"منسدة نفسي" و "متصدر لا تطالعني"

هلاليون ونصراويون يشعلون "تويتر" بـ"منسدة نفسي" و "متصدر لا تطالعني"
بواسطة fahadalawad 24-01-1435 03:21 صباحاً 476 زيارات
ثقة ـ الرياض : بينما كانت أجواء الديربيات بين الهلال والنصر تنعكس طيلة عقود مضت تظهر في الصحف وشاشات التلفاز، انتقلت أخيراً إلى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وسجلت حضوراً كاسحاً، وسادت فيها على الوجه الأعم روح الفكاهة والسخرية.
ولم تكن سخرية النصراويين من نظرائهم الهلاليين وحدها اللافتة، بل سجل الهلاليون أنفسهم حضوراً مختلفاً بالسخرية من أنفسهم بعد الخسارة، مطلقين هاشتاق "مهزوم ـــ لا تكلمني"، على غرار "متصدر ـــ لا تكلمني" الذي أطلقه النصراويون منذ تصدرهم للدوري.
ونشر الهلاليون طريقة جديدة بالسخرية على حالهم من خلال كتابة خطابات في هاشتاق "مهزوم ــــ لا تكلمني"، شارحين معاناتهم، سواء بالغياب عن الأعمال الحكومية أو الخاصة في هاشتاق ضمن الهاشتاق الرئيس تحت عنوان "منسده نفسي ــــ لا تكلمني"، أو حتى "طقطقة" النصراويين" عليهم ، إذ قال أحدهم "لا أدري ما أفعل.. المدير نصراوي وزملائي في القسم نصراويون".
وقاوم بعض الهلاليين فرحة النصر، ونشروا تغريدات منها "والله حياتهم من النوع اللي يدمي القلب.. إن فازوا دموع.. وإن خسروا دموع أيضاً.. يعني دائماً دموع.. وش هالعيشه".
وشاطر الهلاليون نظراءهم بالقصائد، منها:
"قدم غشيمك واتركه بعدين
كذا الهلال مقدم النصر قدام"
وكما هو متوقع، حضر النصراويون بقوة في هاشتاق جديد "متصدر ــــ لا تطالعني"، مسهبين في "الطقطقة" على الهلاليين عبر تغريدات عدة، منها "الهلال يتأهل لكأس العالم للأندية عبر برنامج الابتعاث".
وتناول أحد النصراويين طريقة الهلال في الرد على الخسارة بتغريدة على لسان حال هلالي "ما عليك يالهلال.. الحين أشغل البلاستيشن وأهزم النصر هههههههههههههههه".
بينما كانت من أكثر التغريدات التي وجد "رتويتات" "الهلال يفتقد لاعبه الكبير (الحكم السعودي)"، في إشارة إلى فوز النصر بوجود الحكم الأجنبي، على الرغم من أن الهلاليين ردوا بأنهم أكثر فوزاً على ندهم التقليدي في وجود الحكم الأجنبي بالإحصاءات والأرقام، وزاد أحدهم "الهلال يطلب سعودة الحكام".
ولم يفوت محبو "العالمي" فرصة التعليق على مدرب الهلال سامي الجابر بتغريدات منها "إعفاء سامي الجابر من تدريب الهلال وتحويله لـ............"، ونشر النصراويون كثيرا من القصائد منها:
يوم صارت لعب (تحديد المصير)
كم هلالي يا بعد راسي (أنفجع)
النصر من جدّ يا عالم خطير
يهبا ثم يهب (شكله رجع)
وثانية: زعيمكم لو هو على القمة صعد يبقى محلي خلفنا لين الممات
ولا النصر لا من حضر جاب السعد
العالمية عشق ناداها وجات
وآخر ما برز من التغريدات على تكتيك الهلال "تكتيك الهلال بالمباراة.. المسلم للكوري.. الكوري للحارس.. الحارس أوووت.. وش هالتكتيك الخنفشاري".