• ×
الخميس 9 شوال 1445

غرفة الشرقية تطرح 320 وظيفة هندسية وإدارية وفنية في القطاع الخاص

غرفة الشرقية تطرح 320 وظيفة هندسية وإدارية وفنية في القطاع الخاص
بواسطة fahadalawad 24-01-1435 03:09 مساءً 414 زيارات
ثقة ـ واس : تنظم غرفة الشرقية في الثاني من شهر صفر القادم لقاءً توظيفاً موسعًا لشغل 320 وظيفة هندسية وإدارية وفنية شاغرة وذلك بشركة نسما وشركاهم للمقاولات المحدودة.
وسيتم خلال اللقاء استقبال طلبات المتقدمين للعمل (رجال) في المبنى الرئيسي لغرفة الشرقية بالدمام عند الساعة التاسعة صباحاً وذلك للحاصلين على شهادة البكالوريوس والدبلوم في التخصصات المناسبة للوظائف الشاغرة وكذلك خريجي المرحلة الثانوية والحاصلين على شهادة الكفاءة المتوسطة.
وتشمل الوظائف المطلوبة (مهندسين ميكانيكا ، مهندسين كهرباء ، مهندسين مدنيين ، مهندسين صناعيين ، مهندسين معماريين ، منسقي موارد بشرية ، منسقي برامج سعودة ، سكرتاريا ، ممرضين ، سائقين ، مشغلي معدات ثقيلة ، مراقبين ، مسئولي سلامة ، فنيين في تخصص الآلات الدقيقة، اللحام الكهرباء ، التبريد ، التكييف ، مختلف التخصصات الأخرى في مجال الإنشاءات) وسيتم خلال اللقاء تدقيق وثائق المتقدمين الذي تتوافق مؤهلاتهم مع متطلبات الوظائف المعروضة ، كما سيتم إجراء المقابلات الشخصية لهم من قبل اللجان المتخصصة بالشركة.
ودعت الغرفة طالبي العمل (رجال) إلى الحضور إلى المبنى الرئيسي للغرفة في الموعد المحدد مصطحبين السيرة الذاتية وصورة من مؤهلاتهم العلمية وخبراتهم العملية أن وجدت وصورة من الهوية الوطنية مع إحضار الأصل للمطابقة والاستعداد لإجراء المقابلة الشخصية مع اللجان المختصة التابعة للشركة .
يذكر أن اللقاء يعد إحدى ثمار الجهود المشتركة وعلاقات التعاون المستمر بين غرفة الشرقية وقطاع الأعمال لدعم جهود توطين الوظائف وتوفير فرص العمل للمواطنين وتلبية احتياجات قطاع الأعمال من الكفاءات والكوادر الوطنية المؤهلة في مختلف المجالات.