• ×
الخميس 16 شوال 1445

غرفة الرياض تعلن عن 985 وظيفة شاغرة للجنسين

غرفة الرياض تعلن عن 985 وظيفة شاغرة للجنسين
بواسطة fahadalawad 25-01-1435 02:15 مساءً 439 زيارات
ثقة ـ الرياض : دعت غرفة الرياض الراغبين من الجنسين، في شغل 985 وظيفة، في عدد من المجالات منها: 927 وظيفة للشبان، و58 وظيفة للشابات، لإجراء المقابلات الشخصية، خلال الفترة من 1 إلى 5 ديسمبر.
وأوضحت أن المقابلات الخاصة بوظائف الشبان، ستبدأ يوم الأحد 1 ديسمبر، بمقر "شركة الاتصالات المتكاملة"، الساعة التاسعة صباحاً، وتتضمن إجراء المقابلات الشخصية؛ لشغل 19 وظيفة تحت اسم "رجال أمن/ أخصائي دعم فني/ خدمة عملاء" للحاصلين على الابتدائية، أو ما فوقها.
كما تجري في اليوم ذاته المقابلات الشخصية؛ لشغل ثماني وظائف في "شركة الجازع التجارية" تحت اسم "محامي/ محاسب/ سكرتير/ معقب" للحاصلين على البكالوريوس، وستكون المقابلات بمقر "الشركة" التاسعة صباحاً.
أما في يوم الاثنين 2 ديسمبر ستجرى المقابلات الخاصة؛ لشغل 471 وظيفة، في "الشركة السعودية للمتاجر الشاملة" تحت اسم "محاسب زبائن/ مشرف صندوق/ مساعد مدير صندوق/ مدير صندوق/ بائع إلكترونيات/ مصفف" للحاصلين على الثانوية، أو البكالوريوس، أو الدبلوم. وستكون المقابلات بمقر "الغرفة"، الساعة العاشرة صباحاً.
كما تجرى في اليوم ذاته بمقر "مجموعة نجمة المدائن" التاسعة صباحاً، المقابلات الشخصية للمتقدمين؛ لشغل سبع وظائف تحت اسم "مسوق/ سكرتير/ موظف استقبال/ مدير قسم المعلومات" للحاصلين على البكالوريوس، أو الثانوية، أو الدبلوم.
كما تجري في اليوم نفسه - أيضاً - المقابلات الشخصية، للحاصلين على الثانوية والدبلوم؛ لشغل 110 وظائف تحت اسم "منسق رعاية مرضى/ حارس أمن/ منسق خدمات عملاء/ أخصائي موارد بشرية/ منسق خدمات إدارية/ منسق مكتب الأعمال"، في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب. وستكون المقابلات بمقر "المستشفى" التاسعة صباحاً.
وفي يوم الثلاثاء 3 ديسمبر ستجري المقابلات الشخصية بمقر "الغرفة" الساعة العاشرة صباحاً؛ لشغل عشر وظائف في "شركة أرلكو لمنتجات الألمنيوم"، للحاصلين على الابتدائية، أو الكفاءة، تحت اسم "عامل إنتاج".
وتُجرى في اليوم نفسه التاسعة صباحاً، المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل أربع وظائف تحت اسم "معقب/ محصل/ مسوق"، للحاصلين على الثانوية، أو الدبلوم؛ للعمل في "شركة خبراء الإدارة"، وستكون المقابلات بمقر "الشركة".
وفي اليوم نفسه التاسعة صباحاً ستجري المقابلات الشخصية للمتقدمين؛ لشغل 50 وظيفة تحت اسم "رجل أمن/ مراقبين/ مشرفين/ تغذية صرافات"، للحاصلين على الابتدائية، والكفاءة، أو الثانوية؛ للعمل في "شركة تضاريس نجد"، وستكون المقابلات بمقر "الشركة".
وفي يوم الأربعاء 4 ديسمبر ستجري المقابلات الشخصية؛ لشغل 15 وظيفة في شركة الجزيرة للأدوات المنزلية بمقر الغرفة، الساعة العاشرة صباحاً، للحاصلين على الابتدائية، أو الكفاءة، تحت اسم "عامل إنتاج".
كما تجري في اليوم نفسه في التاسعة صباحاً، المقابلات الشخصية بمقر "شركة أكار للعقار" لشغل ثماني وظائف للحاصلين على البكالوريوس، أو الدبلوم، تحت اسم "مندوب مبيعات/ سكرتارية/ خدمة عملاء وتسويق".
وتُجرى في اليوم نفسه - كذلك - بعد الظهر المقابلات الشخصية بمقر "الغرفة"؛ لشغل 100 وظيفة في "أسواق التميمي"، للحاصلين على الثانوية، أو الكفاءة، تحت اسم "محاسب (كاشير)/ حارس أمن/ مصفف خضار".
وفي يوم الخميس 5 ديسمبر، ستُجرى المقابلات الشخصية لشغل 5 وظائف في "شركة محمد الراشد للتجارة"، وستكون المقابلات بمقر "الغرفة" الساعة العاشرة صباحاً، للحاصلين على الثانوية، أو الدبلوم؛ للعمل في وظيفة "إدارية".
كما ستُجرى في اليوم نفسه التاسعة صباحاً، بمقر "شركة المنتجات الطبية" المقابلات الشخصية؛ لشغل 119 وظيفة للحاصلين على البكالوريوس، والدبلوم، والكفاءة، والثانوية، تحت اسم "صيدلي/ مساعد صيدلي/ كيميائي/ أمين مستودعات/ فني كهربائي/ ممرض/ عامل تعبئة وتغليف/ حارس أمن/ مبرمج".
وستُجرى في اليوم نفسه التاسعة صباحاً المقابلات الشخصية؛ لشغل وظيفة في "الشركة السعودية للألمنيوم والرخام"، للحاصلين على الثانوية تحت اسم "مسؤول شؤون إدارية". وستكون المقابلات بمقر "الشركة".
وتبدأ مقابلات وظائف "السيدات" يوم الأحد أول ديسمبر، حيث تجري في هذا اليوم المقابلات الشخصية؛ لشغل ست وظائف في "مشغل لمسات هدى"، وستكون الوظائف تحت اسم "إدارية - أخصائية تجميل" للحاصلات على الثانوية، أو المتوسطة. وستجري المقابلات بمقر المشغل الساعة التاسعة صباحاً.
كما ستُجرى في اليوم نفسه التاسعة صباحاً، المقابلات الشخصية؛ لشغل وظيفتين في "مشغل جمال الريف" للحاصلات على الثانوية "إجادة استخدام الحاسب"، تحت اسم "استقبال". وستكون المقابلات بمقر "المشغل".
وستُجرى في اليوم نفسه المقابلات الشخصية التاسعة صباحاً؛ لشغل 6 وظائف في "مشغل دار" بأنه للحاصلات على الثانوية، تحت اسم "استقبال- كوافيرات"، وستكون المقابلات بمقر "المشغل".
وفي يوم الثلاثاء 3 ديسمبر، ستجرى المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 36 وظيفة، في "مؤسسة شاي العصر"، بمقر فرع السيدات بغرفة الرياض، الساعة التاسعة صباحاً، لا يشترط المؤهل تحت اسم "طباخة- مساعدة طباخة- عاملة تقديم عاملة نظافة محاسبة".
وفي يوم الأربعاء 4 ديسمبر، ستُجرى المقابلات الشخصية لشغل ثماني وظائف في مركز المملكة "مملكة المرأة"، تحت اسم "مرشدة زوار" للحاصلات على الثانوية، وستكون المقابلات بمقر الفرع النسائي لغرفة الرياض، الساعة التاسعة صباحاً.
ويطلق "مركز التدريب" خلال الأسبوع المقبل، عدداً من برامج الدبلوم في مجالات الموارد البشرية، وإدارة منشآت الأعمال، وإدارة الأعمال المصرفية والاستثمار، ودبلوم إدارة المواد، إضافة إلى عدد من البرامج التأهيلية والتطويرية.