• ×
الجمعة 10 شوال 1445

الربيعة يمدد تكليفات عدة مسؤولين في وزارة الصحة

الربيعة يمدد تكليفات عدة مسؤولين في وزارة الصحة
بواسطة fahadalawad 28-01-1435 12:22 مساءً 320 زيارات
ثقة ـ الرياض : أصدر معالي وزير الصحة د.عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة عددًا من قرارات تمديد التكليف لمسؤولي الوزارة، شملت تمديد تكليف د.صالح بن إبراهيم السحيباني؛ للقيام بأعمال ومهام وظيفة وكيل الوزارة المساعد لاقتصاديات الصحة، لمدة عام اعتبارًا من 9/2/1435هـ. وتمديد تكليف إبراهيم بن سليمان المسيطير؛ للقيام بأعمال ومهام وظيفة المشرف العام على الإدارة العامة للشؤون القانونية، لمدة عام اعتبارًا من 19/2/1435هـ. وتمديد تكليف د.أحمد بن محمد النعمي؛ للقيام بأعمال ومهام وظيفة المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فيصل الطبية لخدمة مناطق المملكة الجنوبية، لمدة عام اعتبارًا من 20/02/1435هـ. وتمديد تكليف د.نهار بن مزكي العازمي؛ للقيام بأعمال ومهام وظيفة المدير العام التنفيذي لمدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية لخدمة مناطق المملكة الشمالية، لمدة عام اعتبارًا من 20/2/1435هـ. وتمديد تكليف د.نبيل بن هزاع القحطاني؛ للقيام بأعمال ومهام وظيفة المشرف العام على برنامج الوبائيات الحقلية، بالإضافة إلى عمله، لمدة عام اعتبارًا من 9/2/1435هـ. وتمديد تكليف د.علي بن محمد الوادعي؛ للقيام بأعمال ومهام وظيفة المشرف العام على برنامج مكافحة التدخين، لمدة عام اعتبارًا من 2/2/1435هـ.
وقد وجّه معالي وزير الصحة المكلّفين ببذل أقصى الجهد لخدمة المرضى وكسب رضاهم، وحثهم معاليه على العمل من أجل الارتقاء بمستوى الأداء في مرافق الوزارة، وفقًا لمعايير مشروع الرعاية الصحية المتكاملة والشاملة، التي تتضمن تحقيق مبادئ العدل والمساواة والشمولية في توزيع الخدمات الصحية، وسهولة الوصول إليها والحصول عليها، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح.
وأهاب معاليه بجميع منسوبي الوزارة والعاملين في القطاع الصحي مساندة الزملاء المكلّفين والتعاون معهم في مهامهم، بما يحقق المصلحة العامة، ويسهم في دفع مسيرة العمل الصحي نحو مزيد من النجاحات.
ومن جهتهم أعرب المكلفون عن شكرهم لمعالي وزير الصحة على هذه الثقة الغالية، مؤملين أن يكونوا عند حسن ظن الجميع، وأن يسهموا بخبراتهم في دعم الخدمات الصحية وخدمة المرضى وبما يحقق رضا الجميع.