• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

الفايز يستقيل من رئاسة الاتحاد.. وجمجوم يخلفه في المنصب

الفايز يستقيل من رئاسة الاتحاد.. وجمجوم يخلفه في المنصب
بواسطة fahadalawad 29-01-1435 03:47 صباحاً 410 زيارات
ثقة ـ متابعات : قدم رئيس نادي الاتحاد محمد فايز استقالته للرئيس العام لرعاية الشباب الامير نواف بن فيصل عبر اتصال هاتفي بسبب ضغوط عائلية طالبته بالرحيل على خلفية احداث مباراة الاتحاد والنصر في ملعب الشرائع والاساءات التي طالته من بعض الجماهير الاتحادية والتي رمته بالأحذية والقوارير الفارغة في المنصة وترديد أهازيج مطالبته بالرحيل.
وعلمت مصادر ان الادارة الاتحادية اجتمعت في منزل عضو مجلس الادارة سمير باجنيد وعرض الرئيس تقديم استقالة جماعية رفضها اغلب أعضاء المجلس في الوقت الذي كان الرئيس متمسكا بها بحجة الإساءات التي طالته ووقوفه في وجه المدفع بشكل دائم.
وأشارت مصادر اتحادية ان الرئيس الاتحادي المستقيل محمد فايز تنازل عن مبالغ مالية تقدر بسبعة ملايين ريال كان قد قدمها سلفة للنادي لتسيير أموره المالية في فترة سابقة.
وسيتولى نائب رئيس مجلس الادارة المستشار عادل جمجوم رئاسة نادي الاتحاد لمدة ثلاثة اشهر لحين عقد جمعية عمومية لانتخاب رئيس للنادي مع استمرار بقية أعضاء المجلس الا في حالة استقالة أربعة أعضاء آخرين فسيتم انتخاب ادارة جديدة.
واشارت مصادر اتحادية ان الالماني ثيو بوكير والارجنتيني كالديرون بات احدهما الاقرب لتولي المهمة الفنية داخل الفريق، إذ ابدى الثنائي جاهزيتهما بانتظار انهاء المفاوضات مع الادارة الاتحادية ويعتبر بوكير الاقرب نظرا لمعرفته بالوضع الفني الراهن للفريق وقربه من اجواء الكرة السعودية.