• ×
الثلاثاء 14 شوال 1445

د.البقمي: مشاركة 17 جامعة بدوري كرة السلة، و21 جامعة بدوري كرة الطائرة

انطلاق دوري كرة السلة وكرة الطائرة للجامعات السعودية

انطلاق دوري كرة السلة وكرة الطائرة للجامعات السعودية
بواسطة fahadalawad 12-03-1433 01:59 مساءً 605 زيارات
ثقة : الرياض ينطلق بعد غد الاثنين دوري كرة السلة ضمن مسابقات دوري الجامعات السعودية التي تنظمها ويشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، حيث تلتقي كلية إدارة الأعمال مع جامعة الملك فيصل، وتقابل جامعة الأمير محمد بن فهد جامعة الملك خالد.

ومن جانب آخر تنطلق في اليوم الذي يليه "الثلاثاء" دوري كرة الطائرة بتنظيم وإشراف الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، حيث تلتقي جامعة الأمير سلمان بن عبدالعزيز مع جامعة الملك سعود للعلوم الصحية، وجامعة جازان مع جامعة الحدود الشمالية، وجامعة الأمير سلطان مع جامعة الملك خالد، وجامعة دار العلوم مع جامعة شقراء، وجامعة الملك عبدالعزيز مع جامعة أم القرى، وكلية ينبع الصناعية مع كلية الغد الدولية للعلوم الصحية، وجامعة طيبة مع جامعة الطائف، وجامعة القصيم مع كليات بريدة، وجامعة المجمعة مع جامعة حائل.

وأوضح أمين عام الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله البقمي أن الجمعية العمومية أقرت إضافة لعبة كرة السلة، حيث ينظمها الاتحاد لأول مرة، مشيراً إلى أن عدد الجامعات المشاركة بلغ 17 جامعة، وزعت على أربع مجموعات.

وحول دوري كرة الطائرة ذكر الدكتور البقمي أن عدد الجامعات المشاركة بلغ 21 جامعة، حيث تم توزيعهم على أربع مجموعات.

وأشاد الدكتور البقمي بالدور التي تقوم به الجامعات لما يبذلونه من جهود في إنجاح فعاليات الاتحاد وعلى حرصهم في استخراج بطاقات الاتحاد الخاصة باللاعبين المشاركين في بطولات الاتحاد.