• ×
الأربعاء 8 شوال 1445

غرفة الرياض تطرح 691 وظيفة للشباب والشابات للعمل بالقطاع الخاص

غرفة الرياض تطرح 691 وظيفة للشباب والشابات للعمل بالقطاع الخاص
بواسطة fahadalawad 03-02-1435 04:57 صباحاً 368 زيارات
ثقة ـ الرياض : أعلنت غرفة الرياض، ممثلة في "مركز التوظيف"، عن توفر 691 وظيفة للشبان والشابات؛ للعمل بالقطاع الخاص، وذلك في عدد من المجالات منها 403 وظيفة للشبان، و288 وظيفة للشابات، ودعت "الغرفة" الراغبين من الجنسين في شغل هذه الوظائف، إلى إجراء المقابلات الشخصية، وذلك خلال الفترة من 8 إلى 12 ديسمبر الحالي.
وأوضحت "الغرفة": أن المقابلات الخاصة بوظائف الشبان ستبدأ يوم الأحد 8 ديسمبر، حيث يتم بمقر "شركة نهج الخيال" الساعة العاشرة صباحاً إجراء المقابلات الشخصية؛ لشغل أربع وظائف تحت اسم (بائع) للحاصلين على المتوسطة، أو ما فوقها، كما تجري في اليوم ذاته المقابلات الشخصية؛ لشغل عشر وظائف في "شركة الدرع العربي للتأمين"، تحت اسم "خدمة عملاء (إجادة اللغة الإنجليزية) للحاصلين على الدبلوم، وما فوقه، وستكون المقابلات بمقر "الشركة" العاشرة صباحاً.
كما تجرى في اليوم نفسه - أيضاً - المقابلات الشخصية للحاصلين على البكالوريوس؛ لشغل وظيفتين تحت اسم (مسوق) في "شركة بروميديا العالمية"، وستكون المقابلات بمقر "الشركة" بعد الظهر، كما يتم في اليوم ذاته بمقر "شركة بنان الطبية"، بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين؛ لشغل عشر وظائف تحت اسم (استقبال/ خدمة عملاء/ مركز اتصال) للحاصلين على الثانوية، وما فوقها.
أما في يوم الاثنين 9 ديسمبر، سيتم إجراء المقابلات الخاصة؛ لشغل 100 وظيفة في "شركة الشايع الدولية"، تحت اسم (بائعين) للحاصلين على المتوسطة، وما فوقها، وستكون المقابلات بمقر "الغرفة" الساعة العاشرة صباحاً، كما يتم في اليوم ذاته، بمقر "شركة المجال للخدمات الأمنية"، بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين؛ لشغل 50 وظيفة تحت اسم (رجال أمن/ سائق نقل أموال/ مشرف تغذية صرافات) للحاصلين على الابتدائية، وما فوقها.
وفي يوم الثلاثاء 10 ديسمبر ستجري المقابلات الشخصية بمقر "الغرفة" الساعة العاشرة صباحاً؛ لشغل 70 وظيفة في "شركة أسواق الجزيرة"، للحاصلين على المتوسطة تحت اسم (رجال أمن/ محاسبي زبائن)، كذلك يتم في اليوم نفسه بعد الظهر، إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين؛ لشغل 50 وظيفة تحت اسم (رجال أمن/ موظفي خط إنتاج) للحاصلين على المتوسطة، وما فوقها؛ للعمل في "معهد العبيكان"، وستكون المقابلات بمقر "المعهد"، و في اليوم نفسه بعد الظهر، ستجري المقابلات الشخصية للمتقدمين؛ لشغل 20 وظيفة تحت اسم (رجال أمن/ استقبال)، للحاصلين على المتوسطة، وما فوقها؛ للعمل في "شركة سنابل السلام للصناعات الغذائية"، وستكون المقابلات بمقر "الشركة".
وفي يوم الأربعاء 11 ديسمبر سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 25 وظيفة في "شركة عبدالغني العجو القابضة"، بمقر "الغرفة"، الساعة العاشرة صباحاً، للحاصلين على الدبلوم، وما فوقه تحت اسم (أخصائي إنتاج/ مبيعات/ مناقصات/ إداري/ فني صيانة)، كما تجرى في اليوم نفسه، بعد الظهر المقابلات الشخصية، بمقر مؤسسة محمد راشد الصويغ؛ لشغل وظيفتين للحاصلين على الدبلوم، وما فوقه تحت اسم (سكرتارية)، كما تجري في اليوم نفسه بعد الظهر المقابلات الشخصية بمقر "مؤسسة نخبة العود"؛ لشغل 25 وظيفة للحاصلين على المتوسطة، وما فوقها، تحت اسم (مساعد بائع).
وفي يوم الخميس 12 ديسمبر، سيتم إجراء المقابلات الشخصية؛ لشغل خمس وظائف في "شركة العجلان التجارية"، وستكون المقابلات بمقر "الغرفة"، الساعة العاشرة صباحاً، للحاصلين على الثانوية، وما فوقها؛ للعمل في وظيفة: (علاقات حكومية/ استقبال/ مشتريات/ موارد بشرية/ معقب)، وسيتم في اليوم نفسه، بعد الظهر بمقر "شركة نوكيا سيمنز"، إجراء المقابلات الشخصية؛ لشغل 30 وظيفة للحاصلين على البكالوريوس تحت اسم (مهندس اتصالات- إلكترونيات /محلل مالي/ مدير مالي/ محاسب/ لوجستك).
وفي سياق متصل، تبدأ مقابلات وظائف السيدات يوم الأحد 8 ديسمبر، حيث تجري في هذا اليوم المقابلات الشخصية؛ لشغل 30 وظيفة في "شركة ساكو للعدد والأدوات"، وستكون الوظائف تحت اسم (بائعات) للحاصلات على المتوسطة، وما فوقها، وستجري المقابلات بمقر فرع السيدات الساعة التاسعة صباحاً.
وفي يوم الاثنين 9 ديسمبر، سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 100 وظيفة، في "شركة سمارت لينك"، تحت اسم: خدمة عملاء (إجادة استخدام الحاسب الآلي)، وستكون المقابلات بمقر فرع السيدات.
وفي يوم الثلاثاء 10 ديسمبر، سيتم إجراء المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 100 وظيفة في "شركة الشايع التجارية"، بمقر فرع السيدات بغرفة الرياض، الساعة التاسعة صباحاً، للحاصلات على المتوسطة تحت اسم (بائعات)، وفي يوم الأربعاء 11 ديسمبر، سيتم إجراء المقابلات الشخصية، لشغل 30 وظيفة في "شركة هرفي الغذائية"، تحت اسم (ممثلة خدمة عملاء) للحاصلات على الثانوية، وستكون المقابلات بمقر الفرع النسائي لغرفة الرياض، الساعة التاسعة صباحاً.
كما تجري في يوم الخميس 12 ديسمبر المقابلات الشخصية؛ لشغل 28 وظيفة في "شركة المتحدة الغذائية"، تحت اسم (مسؤولة مركز اتصال/ مقدمة أطعمة/ مسؤولة موارد بشرية) للحاصلات على الابتدائية، وستكون المقابلات بمقر الفرع النسائي لغرفة الرياض، الساعة التاسعة صباحاً.
وفي سياق متصل، يطلق "مركز التدريب"، خلال الأسبوع المقبل، عدداً من برامج الدبلوم، في مجالات الموارد البشرية، وإدارة منشآت الأعمال، وإدارة الأعمال المصرفية والاستثمار، ودبلوم إدارة المواد. إضافة إلى عدد من البرامج التأهيلية والتطويرية.