• ×
الجمعة 10 شوال 1445

صحة الأحساء تعلن عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة

صحة الأحساء تعلن عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة
بواسطة fahadalawad 08-02-1435 10:52 صباحاً 373 زيارات
ثقة ـ الأحساء : أعلن مدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء الدكتور عبدالمحسن بن ناصر الملحم، عن طرح عدد من الوظائف الشاغرة الأسبوع المقبل نظرا لقرب افتتاح عدد من المشاريع بالمحافظة.
وذلك خلال لقائه أمس بمجموعة من الفنيين الصحيين الراغبين في الحصول على وظائف، حيث رحب بهم بداية اللقاء، وأكد أنهم محل اهتمام ودعم الجميع.وذكر الدكتور الملحم وجود طريقتين للتقديم لشغل الوظائف الصحية الحكومية الأولى التقدم عن طريق وزارة الخدمة المدنية وفق الآليات والأنظمه المتبعة لديهم، أما الثانية عن طريق التوظيف على برنامج التشغيل الذاتي والذي يخضع وفق آليات وأنظمة وزارة الصحة وصحة الأحساء تطبق تلك الآليات والأنظمه في استقبال الطلبات والتقديم والمقابلات والاختيار على برنامج التشغيل الذاتي بدقة وشفافية، وفيما يتعلق بالوظائف.
و أكد الملحم بأنه سوف يتم طرح عدد من الوظائف الفنية الصحية على الموقع الإلكتروني الرسمي لصحة الأحساء بتاريخ 15/2/1435هـ، كما سيتبع ذلك مستقبلا طرح عدد كبير من الوظائف الصحية نظرا لقرب افتتاح مشاريع صحية جديدة بالمحافظة. وفي ختام اللقاء أكد الملحم أن جميع أبوابه مفتوحة بأي وقت وأنه يسعد بالتواصل معهم والإجابة عن أي استفسار.