• ×
الخميس 16 شوال 1445

ضمن "ديرتي مسؤوليتي" وبحضور رئيس البلدية..

أكثر من 100 شاب ينظفون شواطئ بحيرة دومة الجندل

أكثر من 100 شاب ينظفون شواطئ بحيرة دومة الجندل
بواسطة fahadalawad 12-02-1435 10:39 مساءً 630 زيارات
ثقة : الجوف اقام مجلس شباب الجوف يوم الخميس الماضي ضمن برنامج "ديرتي مسؤوليتي" دورة بعنوان " العمل التطوعي آفاق وتطلعات , حيث دشن رئيس بلدية دومة الجندل فهد المشعان الحملة الميدانية لتنظيف شواطئ بحيرة دومة الجندل بمشاركة 100 شاب و بمساعدة عمال النظافة .

وخلال إفتتاح الحملة الميدانية , ألقى المشعان كلمه شكر فيها شباب المجلس على تفعيل المجال التطوعي وكسر حاجز الخجل الموجود لدى الشباب .

وذكر المشعان أن بلديه دومة الجندل تسعى لتغيير مسمى مهنة عامل النظافة إلى صديق البيئة إيماناً بدور صديق البيئة في الحفاظ على نظافة المنطقة , بعدها قام المشعان بإرتداء قميص يحمل شعار "ديرتي مسؤوليتي", وقام بعدها بمشاركة شباب المجلس بتنظيف شواطئ البحيرة .

يذكر أن هذه الحملة قامت بسواعد شبابية فاق عددها 100 شاب من شباب منطقة الجوف , ولقيت هذه الحملة إعجاب الكثير من زاور البحيرة حيث شاركوا شباب الجوف حملتهم بتنظيف شواطئ البحيرة , كما قدم مجلس شباب الجوف هدايا لكل مشاركيها من خارج المجلس .

فيما تقدم رئيس اللجنة التأسيسية في مجلس شباب منطقة الجوف : هيثم الدريويش بجزيل الشكر والتقدير لبلدية دومة الجندل ممثلة في رئيسها المهندس فهد المشعان , و مدير الخدمات في البلدية جابر الحبوب على تعاونهم مع البرنامج الذي أقامه المجلس, وذكر بأن هذه الحملة أيقضت مبادرة تعاون في هذا المجال مع بلدية المحافظة .