• ×
الخميس 18 رمضان 1445

الجيش السورى الحر: سنرد على مجزرة حمص بتصعيد العمليات

الجيش السورى الحر: سنرد على مجزرة حمص بتصعيد العمليات
بواسطة fahadalawad 13-03-1433 12:54 مساءً 510 زيارات
ثقة :((د ب أ)) أكد العقيد مالك الكردى، نائب قائد "الجيش السورى الحر" المنشق عن النظام، أن "الرد على مجزرة حى الخالدية سيكون تصعيداً للعمليات العسكرية، ضمن الإمكانيات التى لدينا، باتجاه كتائب بشار الأسد وشبيحته والجيش المتعاون مع النظام".

وقال فى تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية نشرتها اليوم الأحد:"أخذنا العهد على أنفسنا ووعدنا المواطنين السوريين بأننا سنقاتل حتى إسقاط النظام، وها نحن نقوم بالمهمة، ونعمل دائماً على تطوير قوتنا العسكرية، من خلال تأمين القدر الممكن من السلاح، والبحث عن مصادر إضافية له".

واعتبر الكردى أن "المجزرة التى ارتكبها النظام فى حمص وعملياته المجنونة بحق الشعب السورى فى الأيام الأخيرة هى ليست إلا إشارة واضحة للموقف الروسى المتخاذل، وتنفيذاً لتعليماته بالحسم العسكرى وارتكاب المزيد من عمليات القتل والمجازر".

وفى حين لفت إلى أن العمليات العسكرية لم تهدأ طوال يوم أمس فى معظم المناطق السورية رداً على مجزرة حى الخالدية، أكد الكردى أن "الجيش الحر" تمكن يوم أمس من استهداف مبنى المخابرات الجوية ومفرزة للأمن العسكرى فى حمص ومبنى مركز التنمية الريفية فى منطقة أريحا فى إدلب، مشيراً إلى أن هناك عمليات تدمير للآليات العسكرية التابعة للنظام تنفذ بشكل يومى.