• ×
السبت 11 شوال 1445

الزوري ينقذ الهلال من فخ التعادل ..والتعاون يصعد للرابع

 الزوري ينقذ الهلال من فخ التعادل ..والتعاون يصعد للرابع
بواسطة fahadalawad 17-02-1435 07:38 مساءً 458 زيارات
ثقة ـ الرياض : خسر فريق العروبة من الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي العروبة في الجوف ضمن الجولة الرابعة عشرة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم ، ليرتفع رصيد الهلال إلى النقطة 32 في المركز الثاني ، وتوقف رصيد العروبة عند النقطة 14 في المركز الحادي عشر.
وسجل هدفي العروبة مشاري العنزي وعائض الجوفي بالدقيقتين 16 و 50 ، فيما سجل أهداف الهلال ناصر الشمراني بالدقيقتين 52 و 64 ، وفي الدقيقة 93 و11 ثانية من الوقت بدل الضائع سجل الهلال الهدف الثالث عن طريق لاعبه عبدالله الزوري ، ليواصل الهلال ملاحقته لفريق النصر الأول بـ 36 نقطة ويبقي الفارق على أربع نقاط .
وفي مدينة بريدة تقدم فريق التعاون إلى المركز الرابع بـ 22 نقطة بعد أن فاز على حامل اللقب الفتح بهدف دون مقابل على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ، فيما توقف رصيد الفتح عند النقطة 14 بالمركز العاشر ، وسجل هدف التعاون الوحيد لاعبه عدنان فلاته بالدقيقة 75 .
وعلى ملعب نادي الشعلة في الخرج تعادل فريقا الشعلة والنهضة دون أهداف ، ليرتفع رصيد الشعلة إلى النقطة 11 في المركز الثالث عشر ، وارتفع رصيد النهضة إلى 6 نقاط في المركز الأخير .