• ×
الخميس 18 رمضان 1445

أمير جازان يدشن غداً "120" عيادة أسنان بالمجمع الطبي بجامعة جازان

أمير جازان يدشن غداً "120" عيادة أسنان بالمجمع الطبي بجامعة جازان
بواسطة fahadalawad 13-03-1433 09:57 مساءً 691 زيارات
ثقة : جازان   يدشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان يوم غد الاثنين المجمع الأكاديمي الطبي بالشواجرة التابع لجامعة جازان الذي يضم "120" عيادة طب أسنان جديدة كأضخم مجمع لعلاج الفم والأسنان في المنطقة الجنوبية .
وأوضح معالي مدير جامعة جازان الدكتور محمد بن علي آل هيازع أن المجمع يضم مختلف المستويات والتخصصات والمعامل الإنتاجية والعيادات المتخصصة المجهزة بأحدث التقنيات منها "50" وحدة مخصصة للعيادات التعليمية للطلاب و"50" وحدة للعيادات التعليمية للبنات كما "20" وحدة للعيادات التخصصية الاستشارية وكبار الشخصيات , مبيناً أنه تم تجهيز تلك العيادات بأحدث ما توصلت إليه تقنيات وحدات طب الأسنان في هذا المجال.
وعبر عن شكره وجميع منسوبي الكلية والجامعة برعاية أمير منطقة جازان وتدشينه للمجمع الأكاديمي الطبي بالشواجرة , ومتابعته الدائمة والمستمرة لجميع الأعمال والمنجزات التي حققتها وتحققها الجامعة .
وقال في تصريح صحفي بهذه المناسبة " إن افتتاح سموه لهذه العيادات دليلاً على حرصه الشديد على الوقوف على كل منجز وجديد في مسيرة الجامعة ومشروعاتها المتعددة ومن بينها مشروع المجمع الطبي لجامعة جازان في الشواجرة الذي يعد مفخرة طبية وتعليمية لمنطقة جازان سيسهم في دفع عجلة الخدمات الطبية العلاجية والتعليمة لأبناء المنطقة , وسيقوم بدور تنموي في مجال الخدمات الطبية لطب الأسنان".
وبين أن العيادات التي سيفتتحها سموه ستقوم ضمن دور الجامعة في خدمة المجتمع بتقديم العلاج المجاني للمواطنين عبر هذه العيادات وما تضمنه من تجهيزات حديثة وكوادر بشرية مؤهلة بإشراف أساتذة متميزون في مجال طب الأسنان سعياً للإسهام في الارتقاء بالمستوى الصحي في منطقة جازان وغيرها من مناطق وطننا العزيز .