• ×
الخميس 16 شوال 1445

المنتخب السعودي يفتتح مشاركتة في غرب آسيا بمواجهة فلسطين اليوم

المنتخب السعودي يفتتح مشاركتة في غرب آسيا بمواجهة فلسطين اليوم
بواسطة fahadalawad 25-02-1435 03:37 صباحاً 372 زيارات
ثقة ـ الرياض : يفتتح المنتخب السعودي لكرة القدم مشواره في بطولة غرب آسيا الثامنة المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة بمواجهة المنتخب الفلسطيني اليوم السبت في تمام الساعة 5:30 مساءً على أرض ملعب نادي لخويا ضمن المجموعة الأولى.

وتواجد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد الحربي في الحصة التدريبية التي أقيمت أمس على ملعب نادي الغرافة الرديف حيث اجتمع مع الجهازين الإداري والفني واللاعبين قبل بداية التدريب وقدم لهم الشكر على الجهود الذي بذلوها خلال الفترة الماضية من أجل الإعداد لهذه البطولة المهمة وطالبهم بضرورة الظهور بالشكل المعروف والمشرف عن الكرة السعودية وتقديم المستويات الفنية الجيدة.

وقال عيد : "المنتخب السعودي عندما يشارك في أي بطولة فهو مرشح للمنافسة على لقبها وهذا هو طموحنا دائماً ، ولدي الثقة الكبيرة في اللاعبين على تقديم مستوى مميز أمام منتخب فلسطين اليوم والذي يعد من المنتخبات المتطورة فنياً".

وكان المنتخب السعودي قد اختتم أمس استعداداته لمواجهة الغد بإجراء تدريب تكتيكي خفيف ركز فيه المدير الفني خالد القروني على تطبيق بعض الجمل التكتيكية وعدم الاندفاع واللعب بحذر والضغط على حامل الكرة حيث طالب القروني اللاعبين بضرورة التركيز وعدم ارتكاب الأخطاء في المناطق الخلفية والسيطرة على منطقة المناورة والاعتماد على التمرير السريع بالإضافة إلى التركيز على لعب الكرات الثابتة.

من جانبه قدم عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم صالح أبو نخاع شكره وتقديره لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد الحربي لحرصه على التواجد مع اللاعبين في مباراتهم الافتتاحية في البطولة أمام منتخب فلسطين.

وأكد جاهزية الأخضر لمواجهة اليوم رغم صعوبتها ، وقال : "ندرك قوة المنتخب الفلسطيني وهو منتخب جيد ومتطور لكن ثقتنا كبيرة في لاعبي المنتخب بتقديم عطاء فني جيد وتطبيق ما يطلبه منهم المدرب خالد القروني في أرضية الملعب وبمشيئة الله قادرين على تحقيق النقاط الثلاث".

وأضاف: "المنتخب الفلسطيني قدم مباراة مميزة أمام منتخب قطر وكان نداً قوياً وبالتالي اللقاء لن يكون سهلاً وثقتي كبيرة في اللاعبين بتحقيق نتيجة إيجابية".

من جانبه أوضح المدير الفني للمنتخب السعودي الوطني خالد القروني أن المباراة صعبة كون المنتخب الفلسطيني خسر اللقاء الأول وبالتالي سيدخل مواجهة الغد بإصرار لتحقيق النقاط الثلاث لتعويض خسارته.

وأشار إلى أن لاعبي المنتخب الفلسطيني يمتازون بالقوة الجسمانية ويجيدون التكتيك الدفاعي ، مؤكداً أنه استعد جيداً من خلال التكتيك المناسب لتحقيق النقاط الثلاث.