• ×
الخميس 9 شوال 1445

التربية : عدم توثيق بيانات النقل الخارجي يعني حذف الرغبات

التربية : عدم توثيق بيانات النقل الخارجي يعني حذف الرغبات
بواسطة fahadalawad 11-03-1435 10:35 صباحاً 364 زيارات
ثقة ـ الرياض : نبّهت الإدارة العامة لشؤون المعلمين بوزارة التربية والتعليم على المعلمين والمعلمات المتقدمين لحركة النقل الخارجي لهذا العام الدراسي 1434 / 1435هـ، إلى ضرورة التأكد من حالة طلبات النقل الخاصّة بهم.
وأكّدت الإدارة العامة لشؤون المعلمين، من خلال فيديو قصير، أهمية الاطلاع على البيانات والتأكد من صحة المعلومات المدونة في نظام التكامل الإلكتروني، توثيق وتأكيد طلب النقل بمعرفة مدير المدرسة ودقة سنة التقديم.
ويمكن التأكد من هذه البيانات من خلال الدخول إلى موقع نظام التكامل الإلكتروني وبالتحديد رابط الرغبات والتوثيق، ثم اختيار الإدارة التعليمية، وإدخال رقم السجل المدني ثم الضغط على زر دخول.
وبعد الاطلاع على البيانات الخاصّة بالمعلم والمعلمة يتم التأكد من صحتها وتوثيق طلب النقل.
وأكّدت الإدارة العامة لشؤون المعلمين أنه في حالة وجود خطأ في البيانات أو كون طلب النقل غير موثق، يلزم مراجعة مدير المدرسة وإدارة التربية والتعليم لتصحيح البيانات وتوثيق الطلب قبل تاريخ 25 / 3 / 1435هـ.
وحذّرت من أن عدم توثيق طلب النقل سيؤدي إلى حذف رغبات المتقدم، وحذف سنة التقديم، ويترتب على ذلك أنه لن يكون أمام المعلم أو المعلمة سوى التقدم بطلب جديد بسنة تقديم جديدة، وذلك عند فتح النظام العام الدراسي القادم 1435 / 1436هـ.